شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 720
نقاط نقاط : 976
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 05/04/1991
تاريخ التسجيل : 07/01/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

نجم ريال مدريد: لوبيتيجي عرض عليَّ اللعب مع منتخب إسبانيا

في الأحد 2 أبريل 2017 - 20:49


نجم ريال مدريد: لوبيتيجي عرض عليَّ اللعب مع منتخب إسبانيا

أجرى البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، مقابلة مع صحيفة "جلوبو سبورتي" البرازيلية، تحدث فيها عن نشاته في الكرة الإسبانية، منذ وصوله لريال مدريد، قبل عدة سنوات.

وكشف اللاعب البرازيلي، عن أن مدرب المنتخب الإسباني الحالي جولين لوبيتيجي، عرض عليه، قبل سنوات، اللعب لمنتخب إسبانيا.

كان كاسيميرو، لعب على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع بورتو البرتغالي، وكان يدربه بذلك الوقت، الإسباني جولين لوبيتيجي، المدرب الحالي لمنتخب إسبانيا.

وقال كاسيميرو، في حديثه للصحيفة البرازيلية: "في واحدة من المحادثات بيننا، بعد عودته لإسبانيا، قال لي (مازحًا)، ألا تريد اللعب معنا في المنتخب.. لكن أنا فخور جدًا باللعب للبرازيل".

وعن أصدقائه في ريال مدريد، قال: "مارسيلو، هو الصديق الأكثر خصوصية بالنسبة لي. هذا الرجل هو الأفضل.. أنا سعيد للعمل معه.. إنه اللاعب الذي أُكن له محبة كبيرة".

وأضاف "لديَّ صداقة أيضًا مع دانيلو، وكريستيانو، ومودريتش، وبيبي، وكوينتراو، وبنزيمة. الجميع أصدقائي".

وعن تطوره كلاعب، قال: "اللاعب يبدأ في سن الـ18 عامًا، ويبدأ بالتطور. تعلمت الكثير. يمكنني أن أصل 38 عامًا كلاعب كرة قدم، وسوف أواصل التعلم. كل يوم عقليتنا تتغير، ونحصل على الكثير من الخبرة".

وعن مقارنته بالفرنسي مكاليلي، نجم ريال مدريد السابق، قال: "قد يكون هناك تشابه قليلاً، خاصة وأنني ألعب مع كروس، ومودريتش. زيدان هو المعبود بالنسبة لي. لقد نشات على مراقبته يلعب".

وعن علاقته بزيدان، قال: "في البداية كانت علاقتي معه صعبة نوعًا ما. نشأت وأنا أشاهده يلعب. الآن هو مدربي، وأنا أحترمه. كلنا يجب أن نكون أوفياء لزيدان، لما قدمه في كرة القدم".

واختتم :"لم أحصل على الكثير من الفرص مع أنشيلوتي (مدرب الريال السابق). كان هناك في ذلك الوقت، ألونسو، ودي ماريا، ومودريتش. لم يكن لدي الكثير من الخيارات، لكنني تعلمت معه الكثير".


منقول
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى