شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6793
نقاط نقاط : 9901
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

ميزة بث الفيديو المباشر في قصص انستجرام متاحة الآن لجميع المستخدمين

في الأربعاء 25 يناير 2017 - 18:46


ميزة بث الفيديو المباشر في قصص انستجرام متاحة الآن لجميع المستخدمين

أعلنت شركة انستجرام رسميا عن توفير ميزة بث الفيديو المباشر في قصص انستجرام لجميع المستخدمين بما في ذلك المستخدمين في مصر والسعودية والإمارات وباقي الدول العربية، وكانت الشركة المملوكة لفيسبوك قد أعلنت قبل أسبوع أن ميزة “قصص انستجرام” وصل عدد مستخدميها إلى 150 مليون مستخدم يوميا.

وسيتمكن مستخدموا انستجرام من متابعة أبرز الفيديوهات المباشرة حول العالم من خلال صفحة الاستكشاف Explore، وكانت انستجرام قد أعلنت عن ميزة Instagram Stories التي تتيح للمستخدمين نشر صور ومقاطع فيديو على مدار اليوم في قصة واحدة يتم حذفها تلقائيا بعد 24 ساعة فقط، ولا تظهر في التايملاين أو الملف الشخصي للمستخدم،وهي الميزة التي تحاكي أبرز المزايا التي يوفرها تطبيق سناب شات لمستخدميه، ويمكن إيقاف تلقي تنبيهات عند بث أحد الأصدقاء فيديو مباشر من خلال الضغط مطولا على صورة الملف الشخصي الخاصة به وستظهر نافذة منبثقة تتيح إيقاف الإشعارات، لكن عند إيقاف إشعارات من مستخدم ما فلن تستطيع بعد ذلك مشاهدة أي بث فيديو مباشر أو قصص خاصة به.

وسيتمكن مستخدموا انستجرام من متابعة أبرز الفيديوهات المباشرة حول العالم من خلال صفحة الاستكشاف Explore، وكانت انستجرام قد أعلنت عن ميزة Instagram Stories التي تتيح للمستخدمين نشر صور ومقاطع فيديو على مدار اليوم في قصة واحدة يتم حذفها تلقائيا بعد 24 ساعة فقط، ولا تظهر في التايملاين أو الملف الشخصي للمستخدم،وهي الميزة التي تحاكي أبرز المزايا التي يوفرها تطبيق سناب شات لمستخدميه.

نصائح عند بث الفيديو المباشر في قصص انستجرام

1. أخفِ الفيديو المباشر عن بعض الأشخاص.
هل يتابعك أحد زملائك في العمل، أو رئيسك، على انستجرام؟ يمكنك إخفاء قصتك والفيديو المباشر عنهم في أي وقت في بضع خطوات. اذهب إلى السجل الشخصي > إعدادات القصص > إخفاء القصة عن > ثم حدد الأشخاص الذين لا تريدهم أن يشاهدوا الفيديو المباشر.

2. حدد التعليقات التي تريد ظهورها على الفيديو الخاص بك.
لدينا جميعاً أحد الأصدقاء الذي يظن أنه من المضحك التلفظ بكلمات غير مقبولة أحياناً. ولحسن الحظ، يمكنك التحكم بالتعليقات التي تظهر على الفيديو المباشر الذي تبثه (وأي منها سيظهر على منشورك). اذهب إلى السجل الشخصي > التعليقات > ثم حدد أحد خيارين: أحدهما سيخفي “التعليقات التي تحتوي على كلمات أو عبارات تصنف غالباً بأنها غير لائقة”، أو يمكنك إضافة كلمات تحددها أنت بحيث يخفي البرنامج أي تعليق يتضمن أياً من الكلمات التي لا تريدها.

3. ليس من الضروري أن تكون جاهزاً تماماً لحظة تشغيل زر البث المباشر.
قبل أن تظهر في البث المباشر، سيقوم إنستغرام بفحص اتصال الإنترنت لديك ويبدأ بالعد التنازلي لمدة 3 ثوانٍ. لذا إن لم تكن جاهزاً تماماً فإن أمامك بضع ثوانٍ لتحضير نفسك قبل بدء البث المباشر.

4. ثبت التعليقات التي أعجبتك
اضرب مثالاً لنموذج التعليقات المفضلة لديك بتثبيت أحد تلك التعليقات. بمجرد ظهور تعليق، يمكنك الضغط عليه واختيار “تثبيت التعليق”، ولإزالة تثبيته اضغط عليه مرة أخرى وأزل تثبيته.

المصدر : tech-echo.com
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى