شاطر | 
 

 "سامسونج" تنتظر 6 أشهر من الخسائر بسبب فشل "جالاكسي نوت 7"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6408
نقاط نقاط : 9514
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: "سامسونج" تنتظر 6 أشهر من الخسائر بسبب فشل "جالاكسي نوت 7"   السبت 15 أكتوبر 2016 - 0:48




"سامسونج" تنتظر 6 أشهر من الخسائر بسبب فشل "جالاكسي نوت 7"



ستظل أرباح سامسونج تعاني لمدة 6 أشهر على الأقل، من فشل جهاز جالاكسي نوت 7، لكن الشركة تعول على زيادة مبيعات الهواتف الذكية الأخرى للتخفيف من وطاة الصدمة.

توقف إنتاج نوت 7 الثلاثاء بعد شهرين على إطلاقه بسبب عيوب يمكن أن تؤدي إلى انفجار الجهاز. ودعت المجموعة العالمية كل موزعيها إلى التوقف عن بيعه.

وأقرت سامسونج، الثلاثاء بالفشل التام لمنتجها، ودعت ملايين الأشخاص الذين اشتروه في مختلف أنحاء العالم إلى إطفائه كإجراء للسلامة ما يشكل ضربة قوية للشركة التي تفاخر بجودة أجهزتها ذات التقنية العالية.

بعد يومين على نشر سامسونج، تخفيضا لتوقعاتها بالأرباح في الفصل الثالث للعام 2016، نشرت المجموعة الجمعة تحذيرا جديدا بشأن النتائج في الأشهر الستة المقبلة.

وقدرت الشركة، أن فشل نوت 7 أحد أسوأ إخفاقاتها التجارية، ستستمر انعكاساته على هوامش الأرباح حتى مارس 2017 وهي فترة تشمل خصوصا أعياد نهاية العام التي تعتبر حاسمة للمبيعات.

وقدرت الخسائر بنحو 2500 مليار وون (ملياري يورو) في الفصل الرابع للعام 2016 وبنحو مليار وون (799 مليون يورو) للفصل الأول من العام 2017، حسب بيان للمجموعة.

وتابع البيان، أن مجموعة "سامسونج الكترونكس تعتزم تطبيع نشاطاتها المتعلقة بالهواتف النقالة من خلال زيادة مبيعات المنتجات البارزة مثل جالاكسي أس 7 وجالاكسي أس 7 أيدج".

وتعهدت سامسونج، في بيانها الصادر، اليوم، بـ"التركيز على تحسين سلامة المنتجات من خلال إدخال تعديلات كبيرة على إجراءات مراقبة النوعية".

ويجمع غالبية المحللين، على القول إن المجموعة لن تتضرر بالانعكاسات المالية الفورية، بل باستعادة ثقة المستهلكين في صورة علامتها التجارية.

على الأمد القصير، تحاول المجموعة الحد من انتقال مستهلكيها إلى المنافسين من خلال تقديم حسم لمالكي "نوت 7"، الذين يوافقون على استبداله بمنتج آخر من صنع سامسونج.

المصدر : elwatannews.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"سامسونج" تنتظر 6 أشهر من الخسائر بسبب فشل "جالاكسي نوت 7"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
"سامسونج" تنتظر 6 أشهر من الخسائر بسبب فشل "جالاكسي نوت 7" شبكة ادرسني , "سامسونج" تنتظر 6 أشهر من الخسائر بسبب فشل "جالاكسي نوت 7"على منتدانا , "سامسونج" تنتظر 6 أشهر من الخسائر بسبب فشل "جالاكسي نوت 7" منتديات درسني ,"سامسونج" تنتظر 6 أشهر من الخسائر بسبب فشل "جالاكسي نوت 7" ,"سامسونج" تنتظر 6 أشهر من الخسائر بسبب فشل "جالاكسي نوت 7" , "سامسونج" تنتظر 6 أشهر من الخسائر بسبب فشل "جالاكسي نوت 7"
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: التقنية ووسائل الإتصال :: الهواتف والأجهزة الكفية-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف