شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6697
نقاط نقاط : 9804
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

رواية عن فلسطين

في الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 11:21


فلسطين :
ساروي لكم رواية يدركها الاجيال اعدت تدوينها بحروفي و كلماتي ارويها بحب لهذا الوطن و حزن و حرقة على هذه المريضة...سنوات عديدة و هي تتالم تنتظر من يقدم لها المساعدة من ينقذها من بين يدي العدو الا ترونها الا تسمعونها ام تدعون الصم و العمي فهي على وشك الصم من كثرة الصراخ و طلب المساعدة الا تتفقون ان تنقذوها يا عرب اين الرجولة اين الشهامة اين النخوة العربية ، اذكر انني تعلمت في صغري ان العرب كالجسد الواحد ، اذا اشتكى عضو منه بالالم ادعى له سائر الجسد بالالم و لكن تركتموها تتعذب و تموت ببطئ تركتم هذه المسكينة بدون دواء و كانها المريضة المنسية المهمشة صرخت و نادت باعلى صوتها اين انتم يا عرب فاناا مكسورة الجناحين لا حول و لا قوة لي امام العدو الصهيوني انقذوني تقدمو الا استحق المساعدة و يد العون ؟ فصغيري اصبح ككبيري و كبيري كصغيري لا فرق بينهم شهدائي اكثر من نجوم السماء ، بنايات و منازل مهدمة ، دماء كثيرة ملطخة على اجسام صغيرة البراءة تقتل كل يوم كالعصافير فما ذنبها ؟ شيوخ تعبت نساء رجاال يكافحون ليل و نهار اطفالي لم تذق معنى الطفولة عاشت وسط كابوس عظيم على صراخ و طلقات رصاص دبابات ، قنابل حقااا طفولة مشردة لا اعياد و لا مناسبات و لا دراسة فقط حزن كآبة تعاسة ، أأزيدگم ام اكتفيتم من شكواي فانا عبارة عن مستشفى كبير احمل ابناء ترابي و اكافح و اسير و ساتحرر يوما و استعيد قواي و اسمي في كل الحالات فلسطين حررررة .
اما انا ساقول ساصرخ ساردد اين انتم يا حكام العرب اين انت يا جزائر ؟ اين انت يا عراق ؟ اين انت يا تونس ؟ اين انت يا السعودية ؟ اين الامة العربية باكملها ؟؟!
عفوا فانا آسفة يا فلسطين لكي اقول ان العرب مشغولون بغيرك و ضحايا الغرب و مشاكل أوروبا مهتمون بالمحتل بالظالم لا المظلون فتبا لجميع حكام العرب حثالة المجتمع گلاب ذئاب .
بقلم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]   





منقول
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى