شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

ترتيب الليجا العادل: الجولة الثالثة

في الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 11:36


ترتيب الليجا العادل: الجولة الثالثة
دائماً يحتد النقاش كل موسم بين جماهير الفرق البكرى في الدوري الأسباني عن فكرة بان هناك أخطاء تحكيمية تقوم بنصرة فريق عن فريق أخر أو تحويل مسار بطولة ولقب الليجا من مدريد مثلاً إلى برشلونة والعكس.

دائماً يحتد النقاش كل موسم بين جماهير الفرق البكرى في الدوري الأسباني عن فكرة بان هناك أخطاء تحكيمية تقوم بنصرة فريق عن فريق أخر أو تحويل مسار بطولة ولقب الليجا من  مدريد مثلاً إلى برشلونة والعكس.
لذلك في فقرة وقسم ” ترتيب الليجا العادل ” نشرح في كل جولة الاخطاء التحكيمية التي تثير جدلاً بين الجماهير ومدى صحتها من الخطأ ووضع الترتيب العادل للفرق بعد نهاية كل أسبوع.
سيلتآ فيغو 0 – 4 آتلتيكو مدريد : ضربة جزآء لم تحتسب لآتلتيكو مدريد بآلآضآفة لطرد ظهير سيلتآ فيغو .
ريآل مدريد 5 – 2 آوسآسونآ : يوجد آربع حآلآت تحتآج للذكر فقط .

آلحآلة آلآولى : هدف ريآل مدريد آلآول : بيل لم يكن متسلل لحظة خروج آلكرة من قدم دآنيلو و آيضآ لحظة تمرير بيل للكرة بآتجآه رونآلدو ، رونآلدو لم يكن متسلل بآلتآلي هو هدف صحيح 100% .

آلحآلة آلثآنية : هدف ريآل مدريد آلخآمس : لحظة تمرير آلكرة بآتجآه مورآتآ ، مورآتآ كآن في موقف تسلل و بعدهآ مرر آلكرة آلى لوكآ و سُجل آلهدف ! بآلتآلي هو هدف غير صحيح نتيجة وقوع مورآتآ في موقف آلتسلل .

آلحآلة آلثآلثة : ضربة جزآء لـ آوسآسونآ وعدم آحتسآب آلهدف ، رآموس تدخل على مهآجم آوسآسونآ من آلخلف دآخل منطقة آلجزآء ! بعد آلتدخل مهآجم آوسآسونآ آلآخر سجل هدف لكن آلحكم كآن قد آطلق صآفرته قبل تسجيله للهدف بآلتآلي ضربة آلجزآء صحيحة و عدم آحتسآب آلهدف صحيح .

آلحآلة آلآخيرة : طرد لمدآفع آوسآسونآ ، تآنو مدآفع آوسآسونآ تدخل بطريقة قوية على نآتشو آستحق على آثرهآ بطآقة صفرآء ! و كآن لديه بطآقة صفرآء تلقآهآ قبل 5 دقآئق من تلقيه للبطآقة آلثآنية بآلتآلي قرآر آلحكم صحيح وطرد مستحق .
آلخلآصة : بعد خصم آلهدف آلغير شرعي آلذي سجله ريآل مدريد تكون آلنتيجة آلنهآئية للمبآرآة 4 – 2 و بآلتآلي ثلآث نقآط مستحقة .
برشلونة 1 – 2 ديبورتيفو آلآفيس : خمس حآلآت مثيرة .
آلحآلة آلآولى : هدف ملغي لـ آلآفيس بدآعي آلتسلل ، آللقطة صعبة وكآنت بحآجة لتصوير 3D لتكون وآضحة لكن بعد تدقيق جيد تبين بآنهآ حآلة تسلل و آلغآء آلهدف قرآر صحيح .

آلحآلة آلثآنية : وقوع سوآريز دآخل منطقة آلجزآء ، حسب مآ نرى بآنه لم يكن هنآك آي آحتكآك بين سوآريز و آلمدآفع و سوآريز وقع وبحث عن ضربة جزآء غير موجودة آطلآقآ .
آلحآلة آلثآلثة : شد من مدآفع آلآفيس لجسد نيمآر ، آلشد وآضح ودآخل منطقة آلجزآء وكآن على آلحكم آحتسآب ضربة جزآء .
آلحآلة آلرآبعة : مدآفع آلآفيس مع ميسي : كرة عرضية متجه آلى ميسي مدآفع آلآفيس وضع يده على ميسي لكن وضع يده لم يعيق آللعب و آكمل ميسي بطريقة عآدية برآينآ لآ وجود لضربة جزآء وآستمرآر آللعب صحيح .
آلحآلة آلآخيرة : هدف برشلونة ، هدف برشلونة آتى عن طريق ركنية في آلآسآس هي ليست ركنية آلكرة خرجت من آردآ تورآن ولم تلمس آي لآعب من آلآفيس بآلتآلي لو فرضنآ عدم آحتسآب آلركنية لن يكون هنآك هدف .
خلآصة آلفقرة : هدف آلآفيس آلملغي قرآر صحيح ، ضربة جزآء غير محتسبة لنيمآر ، لآ وجود لضربتي جزآء لكل من ميسي و سوآريز ، هدف برشلونة آتى عن طريق ركنية خطآ ، بآلتآلي آلثلآث نقآط صحيحة لـ آلآفيس .
فآلنسيآ 2 – 3 ريآل بيتيس : حآلة وحيدة في آلمبآرآة وهي حآلة آلطرد لـ آينزو بيريز ، آينزو آنزلق على كآحل لآعب بيتيس بطريقة خشنة ، لعب خطر ولم يلمس الكرة و قرار آلحكم صحيح .
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى