شاطر | 
 

 إقبال ضعيف على تذاكر مباراة الجزائر وليسوتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو




معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1651
نقاط نقاط : 2361
السٌّمعَة السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: إقبال ضعيف على تذاكر مباراة الجزائر وليسوتو   السبت 3 سبتمبر 2016 - 23:00




إقبال ضعيف على تذاكر مباراة الجزائر وليسوتو

شهدت عملية بيع تذاكر المباراة التي يلتقي فيها المنتخب الجزائري لكرة القدم مع ضيفه منتخب ليسوتو غدا الأحد، ضمن الجولة السادسة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017، إقبالا ضعيفا من قبل المشجعين الجزائريين.

وكشف مصطفى زيدون مدير ملعب "مصطفى تشاكر" الذي يستضيف المباراة لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)، أنه تم بيع نحو 7 آلاف تذكرة إلى غاية عصر اليوم السبت، من مجموع 22 ألف تذكرة تم طرحها للبيع.

وتوقع زيدون بيع عدد آخر من التذاكر غدا الأحد يوم المباراة، لكنه أكد انه لا ينتظر توافد كبير للمشجعين، كما لفت إلى تخصيص مدرج كامل لمشجعي منتخب ليسوتو يسع لـ2000 مقعد.

على صعيد آخر، ينهي المنتخب الجزائري مساء اليوم استعداداته للمباراة بإجراء المران الأخير على ملعب "مصطفى تشاكر"، حيث ينتظر حضور كل اللاعبين بمن فيهم هشام بلقروي الذي كان يعاني من بعض الآلام على مستوى العضلة الضامة.

وتشير المعطيات إل أن المدير الفني لـ"الخضر" الصربي ميلوفان راييفاتش، سيدفع بإسماعيل بن ناصر لاعب نادي أرسنال الانجليزي في التشكيل الأساسي لقطع الطريق على منتخبي فرنسا والمغرب اللذين يتابعان اللاعب.

ومن المرجح أن يمنح الفرصة للاعبين آخرين للمشاركة في المواجهة التي وصفها محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري بـ" المباراة الودية"، لكنها تكتسي أهمية بالغة لراييفاتش الذي يتطلع إلى تسجيل بداية جيدة في مستهل مشواره مع " محاربي الصحراء"، والوقوف على إمكانية كل اللاعبين.

وأجمع لاعبو المنتخب الجزائري على ضرورة تحقيق الفوز على ليسوتو للإبقاء على الديناميكية الإيجابية قبل ملاقاة منتخب الكاميرون في التاسع من تشرين أول /أكتوبر المقبل ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إقبال ضعيف على تذاكر مباراة الجزائر وليسوتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
إقبال ضعيف على تذاكر مباراة الجزائر وليسوتو شبكة ادرسني , إقبال ضعيف على تذاكر مباراة الجزائر وليسوتوعلى منتدانا , إقبال ضعيف على تذاكر مباراة الجزائر وليسوتو منتديات درسني ,إقبال ضعيف على تذاكر مباراة الجزائر وليسوتو ,إقبال ضعيف على تذاكر مباراة الجزائر وليسوتو , إقبال ضعيف على تذاكر مباراة الجزائر وليسوتو
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: هنـــــا الجزائــر :: الرياضة الجزائرية :: محاربي الصحراء [ الخضر ] - L'équipe National D'Algérie-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف