شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1823
نقاط نقاط : 2530
السٌّمعَة السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

متصفح إيدج سيحصل رسمياً على ميزة حجب الإعلانات

في الخميس 1 سبتمبر 2016 - 16:55


متصفح إيدج سيحصل رسمياً على ميزة حجب الإعلانات

أكدت مايكروسوفت أن الإصدار القادم من متصفح الويب الخاص بها إيدج سيحمل معه ميزة منع عرض الإعلانات بشكل مدمج ورسمي. بهذا يكون متصفح إيدج ثاني أشهر متصفح بعد أوبرا يقدم ميزة حظر الإعلانات رسمياَ ضمن المتصفح بدون الحاجة للإعتماد على إضافات خارجية.
بالإضافة إلى منع الإعلانات فإن متصفح إيدج سيحصل على دعم الإضافات أخيراً وكذلك دمج خدمة الترجمة من Bing وأيضاً ميزة عرض الصفحات التي سبق زيارتها يمكن الوصول إليها من قائمة مرتبطة بزر الرجوع للخلف.
مع دعم متصفح إيدج لإضافات الجافاسكريبت فإن إضافات مثل AdBlock Plus سيمكنها العمل عبر المتصفح أيضاً، وأكدت الشركة المطورة لها أنها بالفعل أطلقت نسخة من الإضافة تعمل على نسخة المعاينة الجديدة من متصفح إيدج التي تدعم الإضافات.
أن تدعم مايكروسوفت منع الإعلانات في متصفحها ليس له الأثر الكبير حالياً كون حصة متصفح إيدج من سوق متصفحات الويب لا تزيد كثيراً عن 1%. لكن مع انتشار استخدام ويندوز 10 أكثر مستقبلاً في السنوات القادم خاصة مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]قد يكون الوضع أسوء قليلاً.
كما ذكرنا في تغطيتنا لمؤتمر بيلد16 بالأمس لمطوري مايكروسوفت فإن الشركة ستقدم تحديث كبير لنظام ويندوز 10 في الصيف القادم وفيه سيأتي الإصدار الجديد من إيدج مع دعم لحظر الإعلانات رسمياً.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى