شاطر | 
 

 فيسبوك تضيف خاصية المقالات الفورية لتطبيقها ماسنجر !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو

avatar


Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6529
نقاط نقاط : 9634
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com متصل
مُساهمةموضوع: فيسبوك تضيف خاصية المقالات الفورية لتطبيقها ماسنجر !   السبت 16 يوليو 2016 - 14:28




فيسبوك تضيف خاصية المقالات الفورية لتطبيقها ماسنجر !

كشفت شركة فيسبوك مؤخرا عن قيامها بتحديث مهم ومنتظر . حيت قامت بإظافة خاصية المقالات الفورية إلى تطبيقها Messenger . فبعدا أن كانت هاته الخاصية متوفرة فقط في تطبيق فيسبوك على الهواتف اكية أصبحت الآن متوفرة بشكل رسمي في تطبيق المحادثات الفورية ماسنجر !



وبهذا فإنه الآن أصبح بإستطاعتك إرسال و إستقبال المقالات فورية من أي صديق لك على الفيسبوك ماسنجر . و بمجرد إستقبالها إلى حسابك في هذا التطبيق سوف تنبثق لك أيقونة على هيئة إشارة كهربائية , الأخيرة التي تدل على أنها بالفعل مقالة فورية , و بالتالي ستجد سلاسة كبيرة في التعامل معها بحيث ستفتح معك بشكل سريع جدا مقارنة بالمقالات التي تقرئها على بعض المواقع الإلكترونية من هاتفك !
و للإشارة فقط فالتصميم المعتمد في هذا التحديث الذي عرفه تطبيق الماسنجر و المتعلق بالمقالات الفورية لا يختبف كثيرا عن ذالك المعتمد في الفيسبوك كتطبيق و أيضا كموقع , حيت أنه عندما ستقوم بفنح المقالات الفورية هاته من خلال تطبيق الماسنجر سوف تجد أيضا صورة كبيرة بارزة في الأعلى مع أزرار المشاركة و التعليق و الإعجاب !
و الجدير بالذكر أن هاته الخاصية الجديدة سوف يتم إعتمادها في تطبيق الماسنجر إبتدا من اليوم و ستكون متاحة على هواتف الأندرويد , أما مستخدمي هواتف بنظام تشغيل IOS فسيضطرون للإنتظار لبعض الأسابيع للإستمتاع بهاته الخاصية !


منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فيسبوك تضيف خاصية المقالات الفورية لتطبيقها ماسنجر !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
فيسبوك تضيف خاصية المقالات الفورية لتطبيقها ماسنجر ! شبكة ادرسني , فيسبوك تضيف خاصية المقالات الفورية لتطبيقها ماسنجر !على منتدانا , فيسبوك تضيف خاصية المقالات الفورية لتطبيقها ماسنجر ! منتديات درسني ,فيسبوك تضيف خاصية المقالات الفورية لتطبيقها ماسنجر ! ,فيسبوك تضيف خاصية المقالات الفورية لتطبيقها ماسنجر ! , فيسبوك تضيف خاصية المقالات الفورية لتطبيقها ماسنجر !
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المواقع العالمية و الأنترنت :: شروحات المواقع و أخبار الأنترنت :: الفيسبوك - Facebook-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف