شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6698
نقاط نقاط : 9805
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

ذكريات.. تحديث ثوري لتطبيق سناب شات

في الجمعة 8 يوليو 2016 - 12:26


ذكريات.. تحديث ثوري لتطبيق سناب شات

أعلنت خدمة "سناب شات" الأربعاء الماضي عن توفير خدمة جديدة أطلقت عليها اسم "ذكريات"، وتتيح الخدمة للمستخدم حفظ صوره وفيديوهاته للرجوع إليها وقت ما أراد ذلك، ومشاركتها مجددا.
وتشكل "ذكريات" تحولا كبيرا في تطبيق التواصل الذي تميز بتوفير صور ومقاطع فيديو يتم تدميرها ذاتيا فلا يبقى لها أي أثر، وهو ما جعله واجهة مفضلة لكثير من المستخدمين لا سيما الشباب.
وتوفر الخدمة أيضا آلية للبحث تتيح للمستخدمين الوصول إلى موادّهم التي سجلوها بشكل سريع، علما بأن المواد تحفظ على خوادم الشركة وبشكل يحفظ خصوصية المستخدم.
وبلغ عدد مستخدمي "سناب شات" يوميا نحو 150 مليون مستخدم، متجاوزا بذلك شبكة تويتر.
ويرى بعض المتابعين أن رغبة الشركة الصاعدة في عرض الإعلانات بين القصص التي ينشرها المستخدمون يمكنها أن تفسر هذه الخطوة الجديدة، وإن كانت "سناب شات" لا تنوي عرض الإعلانات في هذه الخدمة الجديدة، على الأقل في بدايتها.
وأطلقت "سناب شات" منذ نحو ثلاثة أشهر تحديثا جديدا لتطبيقها لنظامي أندرويد و"آي.أو.أس" تضمن العديد من المزايا التي جعلت من تطبيق التراسل المصور يبدو كأنه جديد كليا.
وتعزز التحديثات الجديدة من وظائف الدردشة التي تدعى "شات 2.0" حيث أصبحت تتيح للمستخدم محادثة أصدقائه بأي طريقة يشاء، فعند التوجه إلى شاشة الدردشة لأحد الأصدقاء سيشاهد المستخدم العديد من الخيارات التي تسمح له بإرسال الرسائل إلى أصدقائه بأكثر من طريقة.


المصدر : الجزيرة
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى