شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6729
نقاط نقاط : 9837
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

أمريكا : مقتل 5 عناصر من الشرطة برصاص قناصين في « دالاس »

في الجمعة 8 يوليو 2016 - 12:17


أمريكا : مقتل 5 عناصر من الشرطة برصاص قناصين في « دالاس »

أعلن رئيس الشرطة في « دالاس » الواقعة في ولاية « تكساس » جنوب الولايات المتحدة ، عن مقتل خمسة من عناصره بالرصاص وإصابة ستة آخرين ومدني بجروح خلال تبادل إطلاق النار مع قناصة أمس الخميس ، وذلك خلال تجمع أقيم في المدينة احتجاجا على مقتل رجلين أسودين برصاص الشرطة.
من جهته قال رئيس الشرطة « ديفيد براون » في بيان « يبدو أن قناصين أطلقا النار هذه الليلة على عشرة شرطيين من مكانين عاليين خلال تظاهرة (…) قتل ثلاثة شرطيين وهناك اثنان آخران يخضعان للجراحة وثلاثة في حالة حرجة »، مشيرا كذلك إلى إصابة شرطيين آخرين بجروح طفيفة.
وتابع رئيس شرطة المدينة « يجري البحث حاليا بشكل نشط عن المشتبه بهما، ولم يتم توقيف أي مشتبه به في الوقت الراهن ».
وقالت شرطة « دالاس » على تويتر « كانت ليلة عصيبة. نعلن بحزن عن وفاة شرطي خامس » بعد أن كانت حصيلة أولى أعلنت عن مقتل أربعة شرطيين وإصابة سبعة بجروح، أعلن عنهم رئيس شرطة دالاس ديفيد براون إن ثلاثة منهم حالتهم حرجة.
فيما ذكر مسؤولون في الشرطة أن مشتبها به اشتبكت معه الشرطة في وقت مبكر الجمعة أبلغ الشرطيين الذين تفاوضوا معه أنه « زرع قنابل في كل مكان » في وسط تكساس حيث أسفر تبادل إطلاق النار مع مسلحين عن مقتل أربعة شرطيين.
وقال « ديفيد براون » للصحافيين إن « المشتبه به الذي نتفاوض معه والذي تبادل أطلاق النار معنا خلال الخمس وأربعين دقيقة الماضية قال لمفاوضينا إن النهاية قادمة وأنه سيؤذي ويقتل المزيد منا، وهو يعني الشرطيين. وقال إن هناك قنابل في كل مكان في وسط المدينة » مضيفا « لذلك نتوخى الحذر في تحركاتنا حتى لا نسبب مزيدا من الأذى لمواطنينا في دالاس مع مواصلة التفاوض ».
واكدت شرطة « دالاس » في بيان أنها أوقفت شخصين مشتبها بهما أحمدهما استسلم للسلطات والآخر موقوف بعد تبادل إطلاق النار مع أعضاء في قوات التدخل لدى الشرطة. مضيفة أنها عثرت على « طرد مشبوه بالقرب من المشتبه به الثاني » وتم استدعاء فريق من خبراء تفكيك المتفجرات.
ولفتت الشبكات التلفزيونية المحلية أن إطلاق النار حصل مساء الخميس اقر انتهاء تجمع احتجاجا على مقتل رجلين أسودين برصاص الشرطة هذا الأسبوع، أحدهما في لويزيانا « جنوب » والآخر في مينيسوتا « شمال » .
هذا ونشرت الشرطة فرقا من قوات التدخل في الموقع، وفق وسائل الإعلام.


المصدر : tunisien.tn
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى