شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6788
نقاط نقاط : 9896
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

روراوة يُوضّح الأمور بشأن الناخب الوطني الجديد

في الخميس 23 يونيو 2016 - 14:15


ثمّن عمل المدرب المؤقت نبيل نغيز وزملائه.
روراوة يُوضّح الأمور بشأن الناخب الوطني الجديد


أوضح اتحاد الكرة الجزائري، الأربعاء، الأمور بشأن الناخب الوطني الجديد الذي سيخلف التقني الفرنسي كريستيان غوركوف على رأس العارضة الفنية لـ "الخضر".

وجاء في بيان نشرته الفاف على هامش آخر اجتماع لمكتبها الفيدرالي: "لم ننتدب لحد الآن أي مدرب جديد لمنتخب الأكابر. التقنيون ذوو المستوى العالي يطلبون مقابلا ماليا كبيرا".

وأضافت هيئة الرئيس محمد روراوة: "تأخذ الفاف كامل وقتها لجلب مدرب جديد للمنتخب الوطني. هذا الأخير يجب أن يلتزم بتأهيل الخضر إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، ونهائيات مونديال روسيا 2018".

واختتم اتحاد الكرة الجزائري بيانه قائلا: "هناك أمر آخر يُحدّد - أيضا - مواصفات الناخب الوطني الجديد، وهو نتائج قرعة الدور الأخير من تصفيات مونديال روسيا 2018" التي تسحبها "الكاف" بمقرها الذي يقع بالعاصمة المصرية القاهرة، هذا الجمعة.

للإشارة، فإن الفاف كانت تمنح الناخب الوطني الأسبق وحيد خليلوزيتش 750 ألف أورو سنويا، والأمر ذاته - تقريبا - مع خليفته كريستيان غوركوف.

ويُفهم من بيان الفاف أن أجور المدربين الذين اتصلت بهم كانت مرتفعة، علما أن الرأي العام تداول مؤخرا بعض الأسماء بينها: البلجيكي مارك ويلموتس (47 سنة) الذي يتقاضى حاليا مع منتخب بلاده 750 ألف أورو سنويا، والتركي فتيح تيريم (62 سنة) الذي يقبض أجرا سنويا قيمته 3.5 مليون أورو نظير تدريب منتخب بلاده.

وترك روراوة - أيضا - الإنطباع أنه ينتظر نتائج قرعة مونديال 2018، فإذا وقع "محاربو الصحراء" مع منافسين في المتناول - نسبيا - فسوف لن تُنفق الفاف أموالا طائلة لجلب مدرب جديد، والعكس بالعكس.

هذا وثمّنت الفاف عمل الناخب الوطني المؤقت نبيل نغيز وبقية زملائه في الجهاز الفني لـ "الخضر"، بعد الفوز خارج القواعد على السيشل مطلع الشهر الحالي، وافتكاك بطاقة التأهّل إلى "كان" 2017.


المصدر : sport.echoroukonline.com
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى