شاطر | 
 

 تغطية مؤتمر جوجل I/O 2016: تطبيق Allo الجديد للمحادثة .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6401
نقاط نقاط : 9505
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: تغطية مؤتمر جوجل I/O 2016: تطبيق Allo الجديد للمحادثة .....   الخميس 19 مايو 2016 - 9:37




تغطية مؤتمر جوجل I/O 2016: تطبيق Allo الجديد للمحادثة .....




أعلنت جوجل عن تطبيق جديد للمحادثة خلال مؤتمر اليوم، اسمته Allo، والمدمج به مساعد جوجل الرقمي الجديد Google Assistant وأشارت جوجل إلى أنه سيتوفر مجاناً هذا الصيف على نظامي أندرويد وiOS.

ولا يحل تطبيق Allo محل تطبيق هانج أوت أو أي تطبيق محادثة قديم من جوجل، بل يعد تطبيقاً مستقلاً بذاته، ذو واجهة استخدام مرتبة وسهلة التعامل وتحمل بعض الخصائص المتميزة التي تحظي بها باقي تطبيقات المحادثة الشهيرة مثل واتس آب وفيسبوك ماسنجر.

لا تحتاج لحساب جوجل أو أي حساب آخر للدخول لتطبيق Allo، حيث يتم تسجيل المستخدم عن طريق رقم هاتفه فقط. أما واجهة المستخدم للتطبيق فتحتوي على المواصفات العادية المتوفرة بأي تطبيق محادثة آخر، مع إدماج رموز إيموجي، وعدد هائل من الملصقات.

ولكن أهم ما يميز التطبيق فعلياً ويجعله قادر على منافسة التطبيقات الأخرى هو دمج المساعد الشخصي الرقمي الجديد من جوجل Google Assistant. حيث يمكنك بدأ محادثة مع حساب google@ ثم سؤاله عن أي سؤال تريده، وسيقوم الحساب بالرد عليك بالإجابات المتوقع ظهورها من محرك بحث جوجل، ولكن بأسلوب يتسم بالمحادثة الأقرب للمحادثة البشرية الطبيعية كما شرحنا في المقال السابق عن تطبيق مساعد جوجل.



اللمحة الجديرة بالذكر هي خاصية Suggestion Chips. فعندما تقوم بدعوة حساب google@ لمحادثة مع أحد الأصدقاء يقوم التطبيق باقتراح إجابات منطقية على مايرسله من تتحدث معه، وتعتمد لك الخاصية على التعلم الذاتي حيث يقوم التطبيق بالتعلم من إجاباتك وإجابات أصدقاءك.

وخلال المؤتمر تم عرض نموذج لتلك الخاصية، حيث تم إرسال صورة تخرج على التطبيق فقام التطبيق باقتراح إجابتين: الأولى هي "مبروك" والثانية "تبدو رائعاً"، فلقد تمكن التطبيق من التعرف على طبيعة الصورة ومحتواها ومن ثَم توقع الإجابات المنطقية.

كما يتميز التطبيق بنظام تشفير End to End الذي اعتمده تطبيق واتس آب مؤخراً، ويعني أنه لا يمكن فك شيفرة الرسائل المرسلة من خلاله، مما يعني أيضاً أنه لا يمكن التلصص على محادثاتك بأي طريقة، كما أشارت جوجل إلى أنه لن يتم الاحتفاظ بسجل المحادثات على خوادم الشركة أيضاً.

في الفيديو المقدم من موقع theverge.com نتعرف أكثر على تطبيق Allo للمحادثة من جوجل.



منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تغطية مؤتمر جوجل I/O 2016: تطبيق Allo الجديد للمحادثة .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
تغطية مؤتمر جوجل I/O 2016: تطبيق Allo الجديد للمحادثة ..... شبكة ادرسني , تغطية مؤتمر جوجل I/O 2016: تطبيق Allo الجديد للمحادثة .....على منتدانا , تغطية مؤتمر جوجل I/O 2016: تطبيق Allo الجديد للمحادثة ..... منتديات درسني ,تغطية مؤتمر جوجل I/O 2016: تطبيق Allo الجديد للمحادثة ..... ,تغطية مؤتمر جوجل I/O 2016: تطبيق Allo الجديد للمحادثة ..... , تغطية مؤتمر جوجل I/O 2016: تطبيق Allo الجديد للمحادثة .....
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: التقنية ووسائل الإتصال :: الهواتف والأجهزة الكفية-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف