شاطر | 
 

 مارك زوكربيرج يسعى إلى جمع 5 مليار مستخدم تحت سقف فيس بوك مع حلول 2030

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو

avatar


Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6666
نقاط نقاط : 9769
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: مارك زوكربيرج يسعى إلى جمع 5 مليار مستخدم تحت سقف فيس بوك مع حلول 2030   الأحد 7 فبراير 2016 - 0:34




مارك زوكربيرج يسعى إلى جمع 5 مليار مستخدم تحت سقف فيس بوك مع حلول 2030



أعلن مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg المؤسس والرئيس التنفيدي لشبكة فيس بوك الاجتماعية عن سعيه لوصول عدد مُستخدمي الشبكة إلى 5 مليار مع حلول عام 2030.

وتحدث مارك خلال مُشاركته في الاحتفال بمرور 12 عام على تأسيس فيس بوك حيث قال إن الهدف الحالي هو جذب 60% من سكان الكرة الأرضية إلى التواصل باستخدام الشبكة الاجتماعية مع حلول عام 2030، وهو ما تسعى فيس بوك بوضع حجر الأساس الخاص به من خلال مُبادراتها لتوفير الإنترنت في بعض الدول النامية في إفريقيا، والهند، بالإضافة إلى الشرق الأوسط.

وقال مارك إن هذه الخطوات سوف تتم بالتعاون مع الحكومات وبعض الشُركاء حول العالم وباستخدام أحدث التقنيات الصديقة للبيئة التي تعتمد على الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء للطائرات دون طيار المسؤولة عن توزيع الإنترنت على هذه المناطق.

واصطدمت مُبادرة Internet.org من فيس بوك لنشر الإنترنت في المناطق النائية بجدار شركات الاتصالات وجمعيات حياد الإنترنت التي اعتبرت أن هذه المُمارسة تُجبر المُستخدمين على الولوج إلى فيس بوك وبعض الخدمات الاختيارية وهو ما يُنافي مبدأ حياد الإنترنت، وهو ما أدى بدوره إلى عرقلة انتشارها في بعض الدول مثل مصر والهند.

وتمتلك فيس بوك حاليًا أكثر من 1.59 مليار مُستخدم نشط شهريًا مما يجعلها الشبكة الاجتماعية الأكبر حول العالم، كما تخطى عدد مُستخدمي تطبيق مسنجر الـ 800 مليون مُستخدم.

يُذكر أن فيس بوك تُركّز أيضًا على تقنيات الواقع الافتراضي Virtual Reality، حيث قامت بتطوير تقنيات بث الفيديو بزواية دوران 360 درجة، كما عملت على افتتاح مكتب مخصص للابحاث المتعلقة بمنصة الواقع الإفتراضي المملوكة لها Oculus في بيتسبرغ.


المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مارك زوكربيرج يسعى إلى جمع 5 مليار مستخدم تحت سقف فيس بوك مع حلول 2030

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» مجموعة دراسات اجتماعية - اقتصادية صادرة عن مجلس الوزراء المصرى
» خطة التنمية الشاملة لمدينة الأقصر حتى عام 2030

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
مارك زوكربيرج يسعى إلى جمع 5 مليار مستخدم تحت سقف فيس بوك مع حلول 2030 شبكة ادرسني , مارك زوكربيرج يسعى إلى جمع 5 مليار مستخدم تحت سقف فيس بوك مع حلول 2030على منتدانا , مارك زوكربيرج يسعى إلى جمع 5 مليار مستخدم تحت سقف فيس بوك مع حلول 2030 منتديات درسني ,مارك زوكربيرج يسعى إلى جمع 5 مليار مستخدم تحت سقف فيس بوك مع حلول 2030 ,مارك زوكربيرج يسعى إلى جمع 5 مليار مستخدم تحت سقف فيس بوك مع حلول 2030 , مارك زوكربيرج يسعى إلى جمع 5 مليار مستخدم تحت سقف فيس بوك مع حلول 2030
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المواقع العالمية و الأنترنت :: شروحات المواقع و أخبار الأنترنت :: الفيسبوك - Facebook-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف