شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6788
نقاط نقاط : 9896
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

شهيد خلال مداهمة للجيش الاسرائيلي في بيت لحم

في الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 16:54


شهيد خلال مداهمة للجيش الاسرائيلي في بيت لحم

بيت لحم (الاراضي الفلسطينية) - (أ ف ب) - استشهد فلسطيني عمره 19 عاما فجر الثلاثاء خلال مداهمة قام بها الجيش الاسرائيلي في مخيم الدهيشة للاجئين في بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة، وفق ما افادت اجهز الاسعاف الفلسطينية.
وقالت اجهزة الاسعاف ان مالك شاهين استشهد اثر اصابته برصاص جنود اسرائيليين فيما اوردت وكالة الانباء الفلسطينية الرسمية "وفا" ان صدامات اندلعت في مخيم عايدة في بيت لحم ايضا اثر مقتله.

من جهته اعلن الجيش الاسرائيلي ان مواجهات اندلعت في مخيم الدهيشة خلال عملية روتينية للجيش مشيرا الى ان فلسطينيين القوا زجاجات حارقة ومتفجرات يدوية الصنع على الجنود الذين ردوا باطلاق النار في الجو لتفريق المتظاهرين.

من جهتها قالت الناطقة باسم الشرطة الشرطة الاسرائيلية لوكالة فرانس برس "انه تم القاء حجاره اتجاه مجموعة من السياح بالقرب من حديقة السيد المسيح قرب باب العامود في القدس الشرقية واصيب سائح امريكي اصابة طفيفة في رأسه".

واضافت "اعتقلت قوات الشرطة فتى مقدسيا واخلت سبيله بعد التحقيق معه",

واصيب شاب فلسطيني في مخيم الجلزون بالقرب من رام الله بالرصاص الحي في مواجهات جرت بين شبان فلسطينين وافراد من الجيش الاسرائيلي. ونقل الشاب الى مستشفى رام الله للعلاج بحسب ما افاد الهلال الاحمر الفلسطيني.

ومنذ الاول من تشرين الاول/اكتوبر، قتل 112 فلسطينيا بينهم عربي اسرائيلي واحد في اعمال عنف تخللتها مواجهات بين فلسطينيين واسرائيليين واطلاق نار وعمليات طعن قتل فيها ايضا 17 اسرائيليا اضافة الى اميركي واريتري، وفق حصيلة لوكالة فرانس برس.

وتقول الشرطة الاسرائيلية ان نحو نصف الفلسطينيين قتلوا برصاص عناصرها او الجيش خلال تنفيذ او محاولة تنفيذ هجمات بالسكين على اسرائيليين.

من جهة اخرى افاد الجيش وجهاز الامن الداخلي الاسرائيلي (شين بيت) عن توقيف الفلسطيني باسل منير محمود ابو علي (26 عاما) ليل الاثنين الثلاثاء في رام الله للاشتباه بانه شارك في محاولة هجوم بالسكين على اسرائيليين قرب نابلس في 30 تشرين الاول/اكتوبر.

واوضح الشين بيت ان الهلال الاحمر كان نقل الشاب الذي اصيب بجروح خلال الهجوم الى مستشفى في نابلس ثم نقل الى رام الله حيث كان في الايام الاخيرة يختبئ في فندق.

وحاول فلسطينيان على دراجة نارية في 30 تشرين الاول/اكتوبر مهاجمة عناصر من حرس الحدود الاسرائيلي عند تقاطع تبوح جنوب نابلس، بحسب الشرطة الفلسطينية. وقتل احدهما فيما اصيب الثاني بجروح.


المصدر : alrai.com
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى