شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6713
نقاط نقاط : 9821
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

العراق.. تحرير إحدى أكبر مناطق الرمادي من "داعش"

في الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 16:43


العراق.. تحرير إحدى أكبر مناطق الرمادي من "داعش"



بغداد – جواد الحطاب
أعلنت مصادر أمنية عراقية الثلاثاء تحرير منطقة التأميم من قبضة تنظيم "داعش"، وهي إحدى أكبر مناطق مدينة الرمادي كبرى مدن محافظة الأنبار غرب بغداد.
فيما أعلن قائد عمليات الأنبار إسماعيل المحلاوي، تحرير البوابة والجزء الشمالي لمقر قيادة عمليات الأنبار ورفع العلم العراقي فوق البوابة.
وقال المحلاوي في تصريح نقلته وكالة الأنبار نيوز، المعنية بالشأن الأنباري إن "قوة من عمليات الأنبار وبإسناد جوي عراقي ودولي نفذت، اليوم، عملية نوعية انطلاقاً من الجسر الفلسطيني، أسفرت عن تحرير البوابة الشمالية والجزء الشمالي لمقر قيادة عمليات الأنبار".
وأضاف المحلاوي أن "العملية أسفرت أيضا عن مقتل أعداد كبيرة من عناصر داعش"، مبيناً أن "القوات الأمنية تتقدم لتحرير القصور الرئاسية التابعة للمقر، والعملية مستمرة حتى اللحظة".
وفي سياق متصل، قال العميد يحيى الزبيدي الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة "إن جهاز مكافحة الإرهاب قد حرّر بالكامل منطقة التأميم وتم القضاء على مقاومة الدواعش فيها".
وتشهد محافظة الأنبار وضعاً أمنياً استثنائياً، إذ تتواصل العمليات العسكرية لطرد "داعش" من المناطق التي ينتشر فيها، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم في تلك المناطق توقع قتلى وجرحى في صفوفه.


المصدر : alarabiya.net
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى