شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6804
نقاط نقاط : 9912
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

فتاة تنتحر بعد إصابتها بحساسية من “الواي فاي”

في الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 9:23


فتاة تنتحر بعد إصابتها بحساسية من “الواي فاي”

أقدمت فتاة بريطانية على شنق نفسها من شجرة، بعد أن بدأت تعاني من حساسية شديدة تجاه الأشعة الصادرة عن شبكات “الواي فاي” والتي حولت حياتها إلى جحيم.

وعُثر على جثة جيني فراي (15 عاماً) متدلية من شجرة، بالقرب من منزلها في مدينة شادينغتون يوم 11 يونيو (حزيران) الماضي. وذكرت والدتها السيدة ديبرا في التحقيقات أنها كانت تعاني من تعب وصداع شديدين وآلام مبرحة في المثانة، بسبب الحساسية المفرطة تجاه الأشعة الصادرة عن شبكات الواي فاي والأجهزة الإلكترونية.

وفي وقت سابق من يوم وفاتها، بعثت جيني برسالة نصية إلى إحدى صديقاتها تخبرها فيها أنها لن تذهب إلى المدرسة في ذلك اليوم، وعلى الرغم من أن والديها أزالا شبكة الواي فاي من المنزل، إلا أنها كانت مضطرة إلى التعرض لها في المدرسة.

وأشارت والدة جيني في إفادتها أمام المحققين إلى أن الأمر بدأ عام 2012، عندما بدأت ابنتها تشعر بالتعب والصداع كلما اقتربت من شبكات الواي فاي، وبعد أن قرأت عن مضار الأشعة الصادرة عنها، سارعت إلى إلغاء هذه الشبكات في المنزل بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وأضافت السيدة ديبرا أن حالة ابنتها كانت تبدو طبيعية في المنزل بعد التخلص من شبكات الواي فاي، إلا أن نوبات الألم كانت تعاودها في المدرسة وبعض المناطق. وكانت تتعرض للعقوبات باستمرار، ليس لسوء سلوكها في المدرسة، بل لأنها كانت تبتعد عن الفصل الدراسي بحثاً عن مكان بعيد عن شبكات الواي فاي الضارة.

ويعمل والدا جيني في الوقت الحالي على تنظيم حملات متكررة، للمطالبة بإزالة شكبات الواي فاي من المدارس ودور الحضانة، بالإضافة إلى حث السلطات الصحية على إجراء دراسات تسلط الضوء على مخاطر هذه الشبكات على الصحة.


المصدر : egynews.net
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى