شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6711
نقاط نقاط : 9819
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

فيس بوك تختبر إضافة زر شراء في الصفحات التجارية

في الجمعة 17 يوليو 2015 - 19:52


فيس بوك تختبر إضافة زر شراء في الصفحات التجارية



ذكرت تقارير جديدة أن فيس بوك سوف تخطو خطوة كبيرة في مجال التجارة الإلكترونية، وهي إضافة إمكانية الشراء من داخل الصفحات على فيس بوك، عبر إضافة زر لشراء المنتجات، لنقل المستخدمين من استكشاف المنتجات على فيس بوك إلى الدفع مباشرةً.

وستساعد ميزة الأسواق المرتقبة في فيس بوك التجار على تسهيل الوصول إلى العملاء والزبائن، عبر وجود سوق داخل صفحتهم على فيس بوك، يمكن المستخدمين من شراء منتجاتهم مباشرةً، حيث ستتحول فيس بوك من مجرد وسيلة لتعريف المستخدمين بالمنتجات، إلى وسيلة لبيعها للعملاء كذلك.

وذكرت إيما رودرجرز مديرة تسويق المنتجات في فيس بوك لموقع BuzzFeed: “مع قسم الأسواق في الصفحات على فيس بوك، نحن نقدم الإمكانية لأصحاب الأعمال بعرض منتجاتهم مباشرةً على صفحتهم الخاصة بموقع فيس بوك”.

ولم تكشف مديرة تسويق المنتجات عن أي اسم من الأسماء التجارية التي تعمل معهم على الخدمة الجديدة، لكنها ذكرت أنها ما زالت في مراحل مبكرة، ولا توجد معلومات واضحة عن موعد إطلاق الخدمة رسمياً للمستخدمين، لكن كل ما هو معروف في الوقت الحالي أنها في طور التجربة.

وتأتي هذه التقارير بعد أن كشفت جوجل اليوم عن إمكانية الشراء مباشرةً من نتائج محرك بحثها، حيث سيظهر للمتسوقين تصنيف المنتجات التي يبحثون عنها ومدى توافرها في مكان قريب منهم، بجانب زر الشراء من داخل نتائج البحث مباشرةً، كما سيوفر المساعد الشخصي “جوجل ناو” معلومات بناءً على الموقع الجغرافي الخاص بالمستخدم، مثل العروض القريبة منه، وساعات عمل المتاجر القريبة.

good
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى