شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6788
نقاط نقاط : 9896
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

بالفيديو: أمريكي يحتضن قاتلة زوجته قبل دخولها السجن!

في الثلاثاء 9 يونيو 2015 - 14:16


بالفيديو: أمريكي يحتضن قاتلة زوجته قبل دخولها السجن!


لم تكن الشابة الأمريكية ميتسي نيلسون تعي تماما مدى خطورة استعمال الهاتف النقال أثناء قيادتها السيارة في ولاية ميشغان، الا بعدما تسببت في قتل جيل بايلش، والتي كانت تقود دراجتها على جانب الطريق.

ميتسي (23 سنة) حوكمت بقضاء فترة 90 يوما بسجن ولاية كليتن، على أن تقضي 30 يوما متتابعة، 30 يوما ثانية بشكل متفرق، على أن تبث المحكمة في طريقة قضاء المدة المتبقية، لكن ما فاجأ الجميع بعد الحكم هو توديع زوج الضحية للشابة المتهمة بقتل زوجته (35 سنة)، حيث قام باحتضانها ليتركها تقضي أول ليلة لها بالسجن، وتواجه عقوبتها على انفراد.



فقد صرح الزوج أنه يتعامل مع المذنبة برفق، وهو نفس الأسلوب الذي كانت زوجته ستتعامل به لو واجهت نفس الموضوع، لأنه حسب تصريحه فان الضحية كانت دائما تتعامل مع الأمور بايجابية كبيرة، وتنظر من الزاوية المشرقة لكل الأمور.

الشابة كانت قد صدمت الضحية، بعدما سرحت خلال استعمالها الهاتف وهي تقود السيارة في ولاية ميشيغن، وصرح محامي المذنبة، أن قضائها فترة في السجن هو في حد ذاته فرصة للشابة لاعادة التفكير في سلوكها المهمل ومحاولة للتأقلم مع هذا الواقع الذي تسببت فيه، وتذكر مدى حياتها المأساة التي تسببت فيها لأسرة الضحية.

المصدر : ALAAN.TV
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى