شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1825
نقاط نقاط : 2532
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

الغموض يحيط بمستقبل لحسن بعد اعلان رغبة إدارة خيتافي تجديد عقده

في السبت 6 يونيو 2015 - 16:39


الغموض يحيط بمستقبل لحسن بعد اعلان رغبة إدارة خيتافي تجديد عقده
ضبط نادي خيتافي الإسباني قائمة الباقين من بين اللاعبين المنتهية عقودهم، ليغلق بذلك ولو بشكل مؤقت أولى الملفات الشائكة عقب نهاية موسم صعب كلل بضمان البقاء ضمن أندية الليغا،
وكشفت إذاعة "تيرسير إيكيبو" المدريدية عن اختيار اسم مهدي لحسن ضمن 3 أسماء ستسعى الإدارة إلى الاحتفاظ بهم، إذ يتواجد إلى جانبه الثنائي خوان رودريغيز وكارلوس فيغاري، في وقت تقرر تسريح الخماسي غونا لوبيز، كودينا، أرويو، فاليرا ودييغو كاسترو بسبب عدم حاجة النادي لخدماتهم خلال الفترة المقبلة. يذكر أن لحسن كان مرتبطا مع خيتافي مطلع الشهر الجاري بعد تجربة امتدت لأربع مواسم كاملة.

الحديث عن تسبب أزمة الديون في تأخر العملية
وكان نادي خيتافي قد تأخر كثيرا في تجديد عقود لاعبيه حسب الخبراء الإسبان، سيما وأن لاعبا كـ لحسن بات قادرا على التوقيع في أي فريق يريد بما أنه أنهى ارتباطاته رسميا مع الفريق المدريدي، غير أن الأمر يبقى مبررا حسبهم بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق، وبات خيتافي مطالبا بتسديد حصة كبيرة من ديونه المقدرة بـ13 مليون أورو قبل تاريخ 30 من شهر جوان الجاري، وإلا فإن مصيره هو الإفلاس، علما أن الاحتمال الأخير قد يقوده إلى السقوط مباشرة إلى الدرجات الدنيا الإسبانية ولو أن الإدارة طمأنت الأنصار خلال الساعات الأخيرة بقدرتها على تجاوز المرحلة الصعبة بعد توصلها لوعود من المساهمين في الفريق. وتعد إحصائيات لحسن الشخصية من حيث المشاركة الأفضل له منذ إمضائه لخيتافي، حيث لعب 30 مباراة في الليغا (29 منها كأساسي)، وهي بذلك رابع أكثر اللاعبين مشاركة خلال الموسم الماضي.

راديو "تيرسيري إيكيبو": "خيتافي لن يجد لاعبا بخبرة لحسن في ظل ظروفه الحالية"
من جانبه، علق "راديو تيرسيري" أن إدارة خيتافي ربطت الاتصال مع وكلاء اللاعبين الثلاث المطلوبين لتجديد عقودهم، خاصة لحسن وريدريغيز، حتى قبل حل الأزمة المالية نهائيا، والسبب راجع إلى تخوفها من رحيلهم إلى أندية أخرى، وقد علق المصدر أن الخبرة الكبيرة التي يمتلكها لحسن في الدرجة الأولى الإسبانية تجعل من احتمال تغييره الأجواء ضربة موجعة لـ خيتافي خاصة وأنه لن يكون قادرا على التعاقد مع لاعب بمواصفاته في الفترة المقبلة نظير انخفاض المخصصات المالية لسوق الانتقالات. ويلعب لحسن منذ 7 سنوات متواصلة في الدرجة الأولى الإسبانية، حيث حمل ألوان راسينغ سانتاندير ثم خيتافي، بينما مثل قبل ذلك ديبوريتفو آلافيس في الدرجة الثانية.

المشكلة أن أنباء تؤكد تمديده لموسمين
المفاجئ في وضعية لحسن أن بعض التصريحات المنسوبة إليه أشارت قبل فترة إلى تمديد عقده رسميا الموسم الفارط لموسمين، أي أن عقده الجديد ينتهي سنة 2017، رغم ذلك لم يعلن خيتافي عن الأمر وهو ما زاد الأمور غموضا. ومن المعتاد أن تعلن الأندية تمديد عقود الللاعبين في بيانات رسمية وعقب ندوات صحفية، ليبقى الإحتمال الممكن في هذه الحالة أن لحسن اتفق على التمديد لكن لم يوقع بعد على عقده الجديد بشكل رسمي.

مسؤولو ديبورتيفو ينفون ربطهم بلحسن لذات السبب
من جهة أخرى، كشفت مواقع مقربة من نادي ديبورتيفو لاكورونيا أحد الناجين بصعوبة من شبح النزول إلى دوري الدرجة الثانية الإسبانية أن اسم لحسن حاضر ضمن الأهداف التي يسعى النادي للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، مؤكدة جاهزية الفريق الأزرق والأبيض للتفاوض مع وكيل أعمال لحسن ومنحه الضمانات المالية التي يريد، إلا أن تصريحا أدلى به إيرنيستو بيلو سكريتير الأمانة الفنية بنادي "ديبور" نفى ذلك بقوله: "لا نستطيع الحديث عن لحسن فهو مرتبط مع فريق آخر" إذ يبدو أنه استند إلى التصريحات التي قيل أن لحسن أدلى بها، ليبقى مستقبل الدولي الجزائري معلقا حتى تثبت صحة ما قاله أو خلاف ذلك.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى