شاطر | 
 

 الفاف تفكر في برمجة وديتي أكتوبر بملعب 5 جويلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو




معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1651
نقاط نقاط : 2361
السٌّمعَة السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: الفاف تفكر في برمجة وديتي أكتوبر بملعب 5 جويلية   الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 17:33




الفاف تفكر في برمجة وديتي أكتوبر بملعب 5 جويلية

]


تدرس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم برمجة اللقاءين الوديين اللذين سيلعبهما المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في شهر أكتوبر المقبل بملعب 5 جويلية الأولمبي، بينما سيلتقي المدرب كريستيان غوركوف ورئيس الفاف محمد روراوة نهاية الأسبوع الجاري قصد إنهاء برنامج التحضيرات الخاص بالفترة المقبلة.

كشف مصدر ،الاثنين، بأن إجراء لقاءي أكتوبر الوديين بالملعب الأولمبي وارد جدا في ظل حديث إدارة الملعب عن جاهزية أرضية ميدانه ومدرجاته لاستقبال المباريات، وقال مصدرنا بأن هذه الفكرة سيتم تباحثها بين رئيس الفاف ومدرب "الخضر" عند لقائهما هذا الأسبوع، بعد عودة رئيس الفاف ،الاثنين، من العاصمة الفرنسية باريس.

وقال مصدرنا بأنه سيتم التأكد أولا من صلاحية أرضية الملعب وجاهزية كل المرافق قبل اتخاذ القرار النهائي بخصوص مكان برمجة المباراتين، وفي حالة عدم توفر كل الشروط والظروف المناسبة سيتم إقامتهما بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وكان رئيس الفاف قد التقى خلال تواجده بمدينة زيوريخ السويسرية على هامش الجمعية العامة للفيفا، برئيس اتحاديتي السنغال وبوركينا فاسو، واتفق معهما على برمجة لقاءين بين "الخضر" و"أسود التيرانغا" و"الخيول" البوركينابية، وسيتم لاحقا ضبط برنامج المباراتين اللتين ستجريان بالجزائر.

وفي سياق متصل، قال مصدرنا بأن غوركوف وروراوة سيتباحثان خلال لقائهما حول العديد من النقاط، ومنها التحديات التي تنتظر التشكيلة الوطنية في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017، بداية من مباراة السيشل يوم 13 جوان المقبل بالبليدة، وكذا مباراة الجولة الثانية أمام ليزوتو يوم 6 سبتمبر القادم بماسيرو، حيث سيتم الاتفاق حول مكانة إجراء التربص قبل اللقاء، وسيكون في جنوب إفريقيا، فضلا عن تفاصيل اللقاءين الوديين اللذين سيلعبهما المنتخب الوطني في أكتوبر.

الفاف تؤجل اجتماع المكتب الفدرالي إلى يوم 14 جوان

كشف مصدر حسن الإطلاع، بأن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة قرر تأجيل الاجتماع الشهري للمكتب الفيديرالي من يوم 12 جوان إلى يوم الـ14 منه، أي بعد مباراة السيشل المقررة يوم 13 من ذات الشهر، بداية من الساعة التاسعة صباحا بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفاف تفكر في برمجة وديتي أكتوبر بملعب 5 جويلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
الفاف تفكر في برمجة وديتي أكتوبر بملعب 5 جويلية شبكة ادرسني , الفاف تفكر في برمجة وديتي أكتوبر بملعب 5 جويليةعلى منتدانا , الفاف تفكر في برمجة وديتي أكتوبر بملعب 5 جويلية منتديات درسني ,الفاف تفكر في برمجة وديتي أكتوبر بملعب 5 جويلية ,الفاف تفكر في برمجة وديتي أكتوبر بملعب 5 جويلية , الفاف تفكر في برمجة وديتي أكتوبر بملعب 5 جويلية
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: هنـــــا الجزائــر :: الرياضة الجزائرية :: محاربي الصحراء [ الخضر ] - L'équipe National D'Algérie-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف