شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

رسميًا | قاتل أحلام البايرن يبدأ مسيرته التدريبية

في الخميس 21 مايو 2015 - 21:31


رسميًا | قاتل أحلام البايرن يبدأ مسيرته التدريبية

انتهى دوره الثانوي في ويستهام..والآن حان الوقت ليلعب دور الرجل الأول...


عُين اليوم الاربعاء المهاجم الدولي الإنجليزي السابق «تيدي شيرينجهام» في منصب المدير الفني لنادي «ستيفنيج» القابع في دوري الدرجة الثانية «ب» بعد أن قضى فترة قصيرة في الطاقم الفني لويستهام يونايتد مع للمدرب المخضرم «سام آلارديس».

ستيفنيج تأهل هذا الموسم إلى الملحق المؤهل لدوري الدرجة الثانية «أ» بعد نجاحه في خطف المركز السادس، إلا أنه أخفق في المباريات الاقصائية أمام نادي ساوثيند يونايتد بالتعادل 1/1 في الذهاب والخسارة 1/3 في الإياب، لتتم إقالة المدرب الإنجليزي «جراهام ويستلي».

تيدي كان قد قتل أحلام بايرن ميونخ في أول لقب لدوري أبطال أوروبا منذ السبعينيات بتسجيله لهدف من ثنائية في الوقت المحتسب بدل من الضائع لمانشستر يونايتد في نهائي كامب نو بدوري أبطال أوروبا موسم 1999/1998، وقد لعب تيدي خلال مسيرته المثيرة للاعجاب لعدد كبير من الأندية الإنجليزية مثل نوتنجهام فورست وتوتنهام هوتسبير وبورتسموث وويستهام.

ولعب تيدي دور بارز في تطوير مستوى مهاجمي ويستهام خلال الفترة التي قضاها على ملعب آبتون بارك هذا الموسم 2015/2014، وظهر ذلك جليًا في النصف الأول عندما كان الفريق ضمن أفضل خمسة أندية.

وقال ويستهام في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر «النادي يتمنى التوفيق لمدرب المهاجمين تيدي شيرينجهام كل الخير والتوفيق في منصبه الجديد كمدير فني لنادي ستيفنيج، المطارق يريدون شكر تيدي على العمل الشاق والمساهمات الملموسة التي قدمها للنادي خلال هذا الموسم».

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى