شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1825
نقاط نقاط : 2532
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

رشيد غزال: أنا فخور بتمثيل ألوان "محاربي الصحراء"

في الخميس 14 مايو 2015 - 11:12


رشيد غزال: أنا فخور بتمثيل ألوان "محاربي الصحراء"


أكد اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال بأنه فخور بتقمّص ألوان "الخضر"، مشيرا إلى أنه يحترم القرار الذي اتخذه زميله نبيل فقير بارتداء زي "الديكة".

وقال غزال في أحدث تصريحات إعلامية أدلى بها لإذاعة مونتي كارلو: "لم أتردّد في اللعب للجزائر، خاصة وأن شقيقي عبد القادر سبق له اتخاذ نفس القرار. كنت أنتظر بفارغ الصبر تلقي دعوة تمثيل ألوان محاربي الصحراء، وأنا فخور بعد أن تحققت هذه الأمنية".

وخاض غزال - متوسط ميدان ليون الفرنسي والبالغ من العمر 23 سنة - أولى مقابلاته مع "الخضر" في أواخر مارس الماضي، حيث شارك في ودتي قطر وسلطانة عمان.

وعن القرار المتخذ من قبل زميله في فريق ليون نبيل فقير، قال غزال: "فقير كان في وضعية حرجة ومعقدة، وقد طال حسمه في الأمر. لقد فصل في الوجهة النهائية باللعب لفرنسا وذلك بالتنسيق مع عائلته. أنا وزميلي مهدي زفان (مدافع ليون والمنتخب الوطني الجزائري)، لم نضغط على فقير، ونحترم قراره الأخير".

يشار إلى أن الناخب الوطني كريستيان غوركوف لم يوجّه الدعوة للاعب غزال وبالمقابل استدعى زفان، تأهّبا لمواجهة فريق السيشل بملعب البليدة في الـ 13 من جوان المقبل، ضمن إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى