شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1825
نقاط نقاط : 2532
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

الشبل الصاعــد "إسماعيل تايدر" يكتشف اجواء الكالتشيو لأول مرة

في الأربعاء 13 مايو 2015 - 19:50


الشبل الصاعــد "إسماعيل تايدر" يكتشف اجواء الكالتشيو لأول مرة
يتجه الشبل "إسماعيل تايدر" (17 عاما)، ليلة الأربعاء، لتسجيل أول ظهور له في بطولة الدرجة الايطالية "أ"، وذلك بمناسبة اللقاء المتأخر الذي سيجمع "بارما – أودينيزي".

وجّه الايطالي "روبرتو دونادوني" الدعوة إلى "إسماعيل سليتي تايدر" (مواليد الفاتح أوت 1997)، وهو ما يعدّ تتويجا لعطاءات الشقيق الأصغر لــ "سفير" و"نبيل"، علما أنّ "إسماعيل تايدر" الذي تعلّم أساسيات المستديرة في فرنسا، انتقل في صيف 2013 إلى مدرسة بارما وارتقى سريعا من الأشبال إلى الأواسط.

واللافت أنّ إسماعيل ينشط كمتوسط ميدان دفاعي، تماما مثل "سفير" و"نبيل"، وصرّح "إسماعيل" لموقع "ألجيريا سبور":"المنصب صار عائليا، واستفدت كثيرا من نصائح سفير ونبيل لتطوير قدراتي".

وردا عن سؤال بشأن هوية المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه مستقبلا، اعتبارا لامتلاك إسماعيل الجنسيات الجزائرية، الفرنسية والتونسية، وتفضيل "سفير" الجزائر خلافا لـ"نبيل" الذي كان له مسار متعثر مع منتخب "تونس" الشقيق"، ارتأى "إسماعيل" الذي يحلم باللعب في "ريال مدريد"، إرجاء الأمر إلى حين فرض نفسه بين الكبار، بيد أنّه لم يخف ميله إلى الجزائر .. :"يحدثني سفير باستمرار عن الجو الرائع في المنتخب وحماس الجماهير الجزائرية، وتابعت مشوار الخضر في تصفيات ونهائيات مونديال 2014، فضلا عن كأس أمم إفريقيا الأخيرة".
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى