شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

"بن طالب" مرشح لخلافة "مراد مغني"

في الأربعاء 13 مايو 2015 - 19:45


"بن طالب" مرشح لخلافة "مراد مغني"
كشفت مراجع كروية متخصصة، الاثنين، عن اهتمام نادي "لازيو روما" الايطالي (ثالث الدرجة الايطالية أ) بخدمات لاعب خط الظهر الجزائري "نبيل بن طالب"، وفي حال انضمام الأخير، سينسج محارب "توتنهام" الانجليزي على منوال مواطنه "مراد مغني" الذي لعب للنسور الشابة بين 2007 و2011.

استنادا إلى إفادات تناقلتها مواقع إيطالية وإنجليزية، فإنّ "لازيو" (تأسس في 9 جانفي 1900)، يرغب في انتداب "بن طالب" اعتبارا من موسم التحويلات الصيفي المقترب.

بيد أنّ المراجع ذاتها، لم تكشف تفاصيل أكثر عن قيمة العرض الذي قدمته إدارة "البيانكازوري" لنظيرتها في "الرماح"، علما أنّ "مانشستر سيتي" وصيف بطولة الرابطة الانجليزية الأولى، أبدى هو الآخر اهتماما ببن طالب الذي حقق أرقاما ممتازة في ثاني موسم احترافي له.

وإذا تجسدت صفقة انتقال "بن طالب" إلى "لازيو"، سيستذكر الجزائريون بكثير من الحنين المواسم الأربعة لـ"مراد مغني" مع صاحب بطولتين إيطاليتين وست كؤوس و3 ألقاب أوروبية (كأس الكؤوس الأوروبية 1999 – الكأس الأوروبية الممتازة 1999 – وكأس أوروبا الوسطى 1937).

وسبق لـ"مراد مغني" (30 عاما) أن خاض مسيرة احترافية حافلة مع "لازيو روما" (60 مقابلة – هدفان)، قبل أن تفرمل إصابة مزمنة في الركبة، مشوار النجم الدولي الجزائري السابق، الذي ينشط حاليا ضمن صفوف نادي "أف سي شون سور مارن" الفرنسي لكرة القدم داخل القاعة (الدرجة الثالثة).
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى