شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

هل حان رحيل المدرب دي ماتيو عن شالكه؟

في الإثنين 11 مايو 2015 - 20:30


هل حان رحيل المدرب دي ماتيو عن شالكه؟
بعد خسارة شالكه أمام فريق كولونيا في ختام الدوري الألماني لكرة القدم، تفجر غضب مدير النادي هورست هيلد متوعدا باتخاذ إجراءات عقابية، سرعان ما ترجمت عمليا إلى الاستغناء الفوري عن لاعبي خط الوسط كيفن-برينس بواتينغ وسيدني سام وإلى إيقاف ماركو هوغر لمدة أسبوع.

وبذلك صدر عن إدارة النادي أول رد فعل على مرحلة الجمود التي دخلها الفريق مكتفيا بانتصار واحد في ثماني مباريات، حيث نزل إلى المركز السادس في الترتيب العام للدوري الألماني-البوندسليغا بفارق نقطتين فقط أمام بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن.

المعاقبون كانوا أول هدف لمدير النادي هورت هيلد بعد الهزيمة، لكن الأمر قد يكون أهول من ذلك وقد يطال المدرب الإيطالي روبرت دي ماتيو نفسه، حيث يعتبره مشجعو شالكه المسؤول الأول عن النتائج غير المرضية لفريقهم.

طيلة الأسابيع الأخيرة اتخذ دي ماتيو سلسلة من القرارات المثيرة للجدل كانت آخرها ترك مهاجم بحجم ماكس ماير على مقعد البدلاء وإدخال بواتينغ كلاعب أساسي مكانه في مباراة شالكه الأخيرة. أيضا سكت دي ماتيو وهورست هورد نفسه على تجاوزات عديدة قام بها اللاعبان الموقوفان دون أي معاقبتهما وإلى حين أن خرجت الأمور عن نطاق السيطرة وبات كيفن-برينس بواتينغ وسيدني سام يضربان بقرارات المدرب عرض الحائط وبشكل متواصل.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى