شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

هكذا يريد غوارديولا إيقاف مثلث الرعب الكاتالوني!

في الإثنين 11 مايو 2015 - 20:28


هكذا يريد غوارديولا إيقاف مثلث الرعب الكاتالوني!
بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي، هل مازالت أمام بايرن ميونيخ فرصة لقلب الدفة وانتزاع بطاقة التأهل لنهائي دوري الأبطال الذي سيقام على ملعب العاصمة الألمانية ببرلين؟!

من وجهة نظر بيب غوارديولا فإن الأمر ممكن موضحا عشية المباراة التي ستقام غدا الثلاثاء (12 مايو/نيسان 2015) أن المفتاح السحري لذلك الاستحواذ على الكرة. وفي المؤتمر الصحفي الذي أقامه بايرن في معقله بآليانس أرينا وشارك فيه إلى جانب مدرب الفريق كل من الدولي توماس مولر ورافينيا، قال مولر: "لا ينفع الحديث مجددا على اللاعبين المصابين، ولا نريد أن نشكو ونشكو دون جدوى".

في حقيقة الأمر يعرف الجميع أن بايرن بحاجة إلى معجزة حتى يحقق الوعود التي تقدم بها طاقم الفريق، خاصة وأن بايرن وأثناء وبعد موقعة برشلونة لم يظهر العزم المطلوب في مثل هذه الأدوار والدليل انتكاسته مجددا أمام أوغسبورغ بهدف دون رد ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني- بوندسليغا، والتي جاءت ولا شك نتيجة الإحباط المسيطر في ميونيخ.

وحول الحديث الذي دار بينه وبين المدرب بيب، قال مولر: "لا أعتقد أن على المدرب أن يشرح للاعب لماذا سيقوم باستبداله. وهذا سيؤدي حتما إلى هرج ومرج فقط. وأنا لن أطالب بتفسيرات بعد الآن، لأن المدرب هو قائد العمليات وما يقوم به صحيح وهذا ما أثبته أيضا في السابق".

خطة غوارديولا

أما غوارديولا فحاول تهدئة النفوس معتبرا أن فريقه سيسعى إلى تقوية أداءه الدفاعي وهذا أمام مثلث الرعب الكاتالوني. كما حث المدرب لاعبيه على الصبر والقوة الهجومية الخارقة للرد على المارق الإسباني، مضيفا: "علينا أن نهاجم أكثر من برشلونة، وسنحاول حسم المباراة بطريقة اللعب التي نعرفها". ويراهن غوارديولا أيضا على عامل الاستحواذ على الكرة كمفتاح لخلق فرص التسجيل. وهي طريقة اللعب ذاتها التي مارسها سنوات مع فريقه القديم برشلونة.

بيد أن غوارديولا ورغم محاولاته المستميتة لإقناع لاعبيه أولا وباقي العالم أن الفوز على برشلونة ممكنا، استدرك في الوقت ذاته بأن الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام بورتو البرتغالي، تختلف تماما عن الهزيمة أمام برشلونة بثلاثية نظيفة. وذلك في إشارة إلى منافسات ربع النهائي والتي ثأر لها بايرن في ذهاب الدور منتصرا بستة أهداف مقابل هدف.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى