شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

تايدر يقود ناديه للفوز على تشيزينا

في الإثنين 11 مايو 2015 - 18:31


تايدر يسجل هدفه الثالث في "الكالتشيو"
وقّع الدولي الجزائري ومتوسط ميدان نادي ساسولو الإيطالي سفير تايدر هدفه الثالث في "الكالتشيو" خلال الموسم الحالي، وذلك في مرمى نادي تشيزينا الذي ودّع "السيري 1" عقب انهزامه على ميدانه بثلاثية لهدفين أمام ساسولو لحساب الجولة الـ 30.

وسجّل تايدر الهدف الثاني معدلا به النتيجة لفريقه، كون أن تشيزينا كان متقدما بثنائية نظيفة منذ مطلع الشوط الأول، إلا أن ساسولو عرف كيف يقلب الطاولة في المرحلة الثانية، بدأها اللاعب زازا الذي سجل الهدف الأول قبل أن يعدل تايدر الكفة ثم يضيف ميسيرولي هدف الفوز، الذي رسم به سقوط تشيزينا إلى الدرجة الثانية.

وإذا كان تايدر شارك أساسيا وابتسم له الحظ في تسجيل هدفه الثالث في "الكالتشيو" فإن حال بعض الدوليين الجزائريين ليس سعيدا على غرار جمال الدين مصباح الذي غاب عن تشكيلة فريقه سامبدوريا الذي عاد بانتصار ثمين من أودينيزي بواقع 4/1 . مثلما غاب السعيد بلكالام عن تشكيلة فريقه طرابزون التركي العائد بدوره بفوز ثمين من رايزبور بثنائية نظيفة ضمن الجولة الـ30 من الدوري التركي، غير أن هذه المباراة عرفت مشاركة مجاني أساسيا.

وبدوره بقي فوزي غولام ملازما لدكة الاحتياط لناديه نابولي مثل كل أساسيي فريق الجنوب الإيطالي الذين أراحهم المدرب بينيتيز تحسبا لمواجهة العودة أمام نادي ديليبرو الأوكراني لحساب نصف نهائي"أوروبا ليغ".
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى