شاطر | 
 

 فيس بوك تختبر ميزة جديدة لتخصيص خلاصات الأخبار حسب رغبة المستخدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6519
نقاط نقاط : 9624
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: فيس بوك تختبر ميزة جديدة لتخصيص خلاصات الأخبار حسب رغبة المستخدم   الجمعة 8 مايو 2015 - 14:06




فيس بوك تختبر ميزة جديدة لتخصيص خلاصات الأخبار حسب رغبة المستخدم

تعمل شبكة فيس بوك الاجتماعية حاليًا على اختبار طريقة جديدة لتعامل المستخدمين مع خلاصات الأخبار، بحيث تمنحهم بعض الحرية في تخصيص المحتوى الذي يظهر لهم في تلك الصفحة.

وبدأت فيس بوك الاختبار على مجموعة محدودة من مستخدمي شبكتها عبر الأجهزة المحمولة، حيث تمكن بعضهم من تحديد قائمة بالأصدقاء والصفحات التي يريدون متابعة منشوراتها عبر صفحة خلاصات الأخبار خاصتهم، وهي القائمة التي يتم تخصيصها من خلال شاشة خاصة ظهرت لهم.

وظهرت شاشة لبعض مستخدمي المحمول، مرسوم بها جرو متحرك يحث المستخدمين على تخصيص ما يحب أن يرونه بشكل أكثر من السابق، وفي أسفل تلك الشاشة توجد فقاعات تُظهر كل أصدقاء المستخدم إلى جانب الصفحات المُعجب بها، ليتمكن من تحديد ما يريد أن يعطيه الأولوية في الظهور بصفحة خلاصات الأخبار.

يذكر أن الخواريزمية المعتمدة في الوقت الحالي من طرف فيس بوك والخاصة بتحديد محتوى خلاصات الأخبار تهدف إلى تشجيع الناس على العودة في كل مرة حيث تعرض لهم بشكل لا يتدخلوا في تخصيصة مجموعة من أبرز المشاركات من الأصدقاء والصفحات، وتبرز بشكل أكبر المشاركات التي تحظى بنسب تفاعل عالية، و هو ما لا يتوافر في الميزة الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن فيس بوك لم تكشف عن موعد محدد لإطلاق تلك الميزة الجديدة لجميع مستخدميها، والذي بلغ عددهم 1.44 مليار مستخدم نشط شهريا خلال الربع الأول من السنة الجارية، ومن بينهم 1.25 مليار مستخدم عبر الأجهزة المحمولة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فيس بوك تختبر ميزة جديدة لتخصيص خلاصات الأخبار حسب رغبة المستخدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
فيس بوك تختبر ميزة جديدة لتخصيص خلاصات الأخبار حسب رغبة المستخدم شبكة ادرسني , فيس بوك تختبر ميزة جديدة لتخصيص خلاصات الأخبار حسب رغبة المستخدمعلى منتدانا , فيس بوك تختبر ميزة جديدة لتخصيص خلاصات الأخبار حسب رغبة المستخدم منتديات درسني ,فيس بوك تختبر ميزة جديدة لتخصيص خلاصات الأخبار حسب رغبة المستخدم ,فيس بوك تختبر ميزة جديدة لتخصيص خلاصات الأخبار حسب رغبة المستخدم , فيس بوك تختبر ميزة جديدة لتخصيص خلاصات الأخبار حسب رغبة المستخدم
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المواقع العالمية و الأنترنت :: شروحات المواقع و أخبار الأنترنت :: الفيسبوك - Facebook-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف