شاطر | 
 

 تعرف على اللعبة التي تحول منزلك إلى جحيم حقيقي باستعمال هاتفك فقط !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6401
نقاط نقاط : 9505
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: تعرف على اللعبة التي تحول منزلك إلى جحيم حقيقي باستعمال هاتفك فقط !   الخميس 7 مايو 2015 - 21:41




تعرف على اللعبة التي تحول منزلك إلى جحيم حقيقي باستعمال هاتفك فقط !

Night Terrors هي لعبة الواقع المعزز من شأنها أن تجعلك تغادر منزلك. في الواقع،هو اللعبة التي ربما لن تمكنك من النوم ليلة جيدة وستبقى ترى أسوأ كوابيس عندما تذهب لسريرك . هذا هو كل ما وعد به مطوري اللعبة الجديدة التي ستصبح حقيقية قريبا .



بدأ كل شيء عندما قررت Novum Analystics ، من مدينة كانساس سيتي، الولايات المتحدة الأمريكية، إنشاء لعبة من شأنها أن تقدم تجربة مرعبة حقا والتي تقوم بتحويل أي بيئة إلى جحيم لا يطاق، مليء بالأشباح، الوحوش المرعبة، والشياطين وكل شيء آخر يمكن لعقلك ان يتخيليه .



طبعا كان الهدف هو انشاء اللعبة الأكثر رعبا للاجهزة المحمولة من أي وقت مضى ، بصوت واقعي ومؤثرات بصرية مدمجة .لذلك قام الشركة صاحبة اللعبة بانشاء حملة على موقع indiegogo للتمويل الجماعي ، من أجل الحصول على المال الكافي لتطوير هذه اللعبة واخراجها للوجود ، وبالفعل تمكنت الحملة من جمع أكثر من 27 الف دولار إلى هذه اللحظة من أصل 70 الف دولار !

طريقة عمل لعبة "Night Terrors" هي على النحو التالي : وضع سماعة الرأس ، وإطفاء الأنوار في بيتك، وفتح اللعبة على الهاتف الذكي الخاص بك، اللعبة ستقوم فتح الكاميرا في هاتفك مع الفلاش ، لتشاهد الصور أمام الشاشة ، ستقوم اللعبة بالتعرف على التصميم الخاص بمنزلك وتتحكم في كل ما تراه هناك . يتم إضافة عناصر واقعية كصور الأشباح التي تخرج من الغرف وكذلك الاشياء التي تتحرك بارادتها في المكان الذي تتواجد فيه ، هذا بالاضافة للمؤثرات الصوتية التي تضفي المزيد من الرهاب والخوف في نفسيتك .




بطبيعة الحال اللعبة لديها قصة ، ومهمتين تكمنان في إنقاذ الفتاة والبقاء على قيد الحياة ، ومن اجل ذلك لا يمكنك البقاء على الأريكة كما في الألعاب الأخرى ، بل سيكون من الضروري أن تمشي في كل غرفة من منزلك أو شقتك.



اللعبة لها مجموعة من الخوارزميات التي تمكنكها من تحديد مكان الجدران والسقف والأرضية .. لأنها تجعل تأثير اللعبة أكثر واقعية.كما يشمل كذلك هذا الأمر ،المسح الكامل للبيئات المدمجة ، الاستشعار عن بعد ..الخ



من المرتقب ان يتم إطلاق اللعبة في حال نجاح تمويلها لكل من نظام IOS، والأندرويد ، وكذلك لهواتف ويندوز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعرف على اللعبة التي تحول منزلك إلى جحيم حقيقي باستعمال هاتفك فقط !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
تعرف على اللعبة التي تحول منزلك إلى جحيم حقيقي باستعمال هاتفك فقط ! شبكة ادرسني , تعرف على اللعبة التي تحول منزلك إلى جحيم حقيقي باستعمال هاتفك فقط !على منتدانا , تعرف على اللعبة التي تحول منزلك إلى جحيم حقيقي باستعمال هاتفك فقط ! منتديات درسني ,تعرف على اللعبة التي تحول منزلك إلى جحيم حقيقي باستعمال هاتفك فقط ! ,تعرف على اللعبة التي تحول منزلك إلى جحيم حقيقي باستعمال هاتفك فقط ! , تعرف على اللعبة التي تحول منزلك إلى جحيم حقيقي باستعمال هاتفك فقط !
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: التقنية ووسائل الإتصال :: الهواتف والأجهزة الكفية-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف