شاطر | 
 

 5 مواقع من شأنها أن تجعلك أكثر ذكاءً وإبداعاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6408
نقاط نقاط : 9514
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: 5 مواقع من شأنها أن تجعلك أكثر ذكاءً وإبداعاً   الخميس 7 مايو 2015 - 21:36




5 مواقع من شأنها أن تجعلك أكثر ذكاءً وإبداعاً

شركات تكنولوجيا المعلومات الكبرى مثل مايكروسوفت، آي بي إم، جوجل، فايسبوك كلها تقوم باختبار وعمل مقابلة عمل مع كل من يريد الانضمام اليها كموظف ، والجميع طبعا يحلم بالعمل في مثل هذه الشركات المبدعة ، ولعل حصولك على فرصة العمل في هذه الشركات التقنية لهو فرصة العمر بامتياز ،لكن هذا الأمر ليس سهلا بالبتة ، إذ يجب ان تكون موهوب وذكي ،ناهيك عن التمكن في مجالك . والدليل على ذلك هو مقابلة العمل التي تقوم بها هذه الشركات من أجل اختيار المتقدمين اليها .والتي يستوجب عليك الاجابة بشكل ذكي عن بعض الاختبارات والأسئلة التي تكون دائما على شكل ألغاز ظاهرها قد يبدو سخيفا أو مزحة لكن في العمق هي بالأساس أسئلة ذكية تختبر ذكائك.لهذا في هذه التدوينة سأقترح عليك عزيزي القارئ 5 مواقع ستجعلك أكثر ذكاء والتي تستحق ان تخصص لها جزأ من وقتك خصوصا إذا كنت مهتما بمجال البرمجة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



هذا المشروع عبارة عن سلسلة من الألغاز للمبرمجين والمسائل الصعبة التي تجمع بين البرمجة والرياضيات والتي تتطلب منك المزيد الجهد الفكري والرياضي لحلها. على الرغم من الرياضيات سوف تساعدك على التوصل إلى أساليب ذكية وفعالة ، إلا انه ستكون هناك حاجة لاستخدام الكمبيوتر ومهاراتك في البرمجة لحل معظم المشاكل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



هو مصدر اخر مشهور جدا لدى معظم المبرمجين ، خصوصية هذه الخدمة تكمن في أنه يمكنك ان تكسب المال في حل بعض المشاكل والألغاز الرياضية المعقدة . وبطبيعة الحال هذه المسائل الرياضية هي ليست سهلة ، لكن إذا كنت مبتدأ فأنصحك ان تبدأ بالموقع الأول قبل أن تقوم بالدخول لهذا الموقع .
وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية تولي اهتماما لهذا الموقع الرائع عند البحث عن المواهب الجديدة.موقع يعتبر مجتمع ضخم ويضم الملايين من المستخدمين من المبرمجين والرياضيين.كما أنه يتم من خلاله تنظيم مسابقات يومية وأسبوعية .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



hackerearth يوفر لك أداة للتحقق من الحلول المقترحة منك . فالبرنامج الخاص بهذا الموقع يمكنه التحقق من مهاراتك الفنية والمنطقية. كما أن هذه المنصة أيضا تساعد الشركات في البحث عن المهنيين الموهوبين.تماما كما سابقه ، هذا الموقع يقدم لك مهام في الغالب معقدة وصعبة جدا ،لكن إذا كنت ذكيا كفاية يمكنك أن يكون هو السبب في التحاقك باحدى الشركات العالمية :)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



هذا الموقع يمكنك من المشاركة في المنتدى الخاص به وطرح الأسئلة، كما يمكن الاجابة عن أسئلة الآخرين. فهو مجتمع نشط يضم الكثير المبرمجين مما يسمح للمبتدئين إحراز تقدم جيد في البرمجة.ومعرفة طريقة حل المسائل الرياضية والبرمجية الصعبة وطرق التعامل معها.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



هو مجموعة في خدمة reddit ، يتم مشاركة ومناقشة بشكل منتظم من خلالها الكثير من الألغاز المثيرة للاهتمام في مجال البرمجة ،كما يتم وطرح مهام أسبوعية ،بالاضافة لمئات من المشاكل القائمة التي تحتاج إلى حل .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

5 مواقع من شأنها أن تجعلك أكثر ذكاءً وإبداعاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
5 مواقع من شأنها أن تجعلك أكثر ذكاءً وإبداعاً شبكة ادرسني , 5 مواقع من شأنها أن تجعلك أكثر ذكاءً وإبداعاًعلى منتدانا , 5 مواقع من شأنها أن تجعلك أكثر ذكاءً وإبداعاً منتديات درسني ,5 مواقع من شأنها أن تجعلك أكثر ذكاءً وإبداعاً ,5 مواقع من شأنها أن تجعلك أكثر ذكاءً وإبداعاً , 5 مواقع من شأنها أن تجعلك أكثر ذكاءً وإبداعاً
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المواقع العالمية و الأنترنت :: شروحات المواقع و أخبار الأنترنت-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف