شاطر | 
 

 كيفية إضافة تطبيقات مثل تويتر ويوتيوب على صفحة فيس بوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6519
نقاط نقاط : 9624
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: كيفية إضافة تطبيقات مثل تويتر ويوتيوب على صفحة فيس بوك   الإثنين 4 مايو 2015 - 1:07




كيفية إضافة تطبيقات مثل تويتر ويوتيوب على صفحة فيس بوك



تتميز صفحات فيس بوك بقدرتها على التكامل مع الشبكات الاجتماعية الأُخرى، وأحد هذه الميزات هي إضافة تطبيقات أو علامات تبويت على شريط معلومات الصفحة الذي يكون بجانب شريط وصف الصفحة، ومن هذه التطبيقات على سبيل المثال: تويتر، يوتيوب، إنستاغرام وما إلى ذلك، وتفيد هذه التطبيقات في إمكانية متابعة بقية الشبكات الاجتماعية من صفحة فيس بوك نفسها.

لإضافة تطبيقات على صفحتك في فيس بوك، اتبع الخطوات التالية:

سجّل دخولك إلى حسابك الشخصي على فيس بوك، ثم قم بزيارة موقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، ثم اضغط على عبارة GET STARTED FOR FREE، وسيطلب منك السماح بالوصول إلى حسابك في فيس بوك، قم بالضغط على “موافق”، وبعدها أيضًا “موافق”.
هنا ستفتح واجهة الموقع، وفي الجانب الأيسر يظهر قائمة الشبكات التي يمكن إضافتها كتطبيق على صفحة فيس بوك أبرزها تويتر، يوتيوب، وإنستاغرام.
اضغط على اسم الشبكة المراد إضافتها على الصفحة، على سبيل المثال Twitter، ثم انقر على Add a Twitter Tab، ثم اكتب في خانة Twitter Username اسم حساب تويتر المراد استخدامه في التطبيق، ثم انقر على Save Settings.
ولإضافة تطبيق Instagram قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، ثم اتبع نفس الخطوة السابقة، وقبل الحفظ قم بالضغط على عبارة Connect to Instagram، ثم انقر على كلمة Authorize للسماح بإدارة الحساب، ثم انقر على Save Settings.
سيتم فورًا إضافة التطبيق إلى شريط التطبيقات في صفحة فيس بوك.
يمكن عمل نفس الخطوات لإضافة تطبيق YouTube.
ويتوفر بعض الإعدادات لهذه التطبيقات، منها تغيير صورة التطبيق وكذلك الاسم الذي يظهر أسفل التطبيق على صفحة فيس بوك، ولإزالة التطبيقات فيما بعد، اذهب إلى صفحة فيس بوك التي قمت بإضافة التطبيقات عليها، ثم مرّر مؤشر الفأرة على التطبيق، ثم اضغط على رمز القلم ثم انقر على “إلغاء تثبيت التطبيق”.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كيفية إضافة تطبيقات مثل تويتر ويوتيوب على صفحة فيس بوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
كيفية إضافة تطبيقات مثل تويتر ويوتيوب على صفحة فيس بوك شبكة ادرسني , كيفية إضافة تطبيقات مثل تويتر ويوتيوب على صفحة فيس بوكعلى منتدانا , كيفية إضافة تطبيقات مثل تويتر ويوتيوب على صفحة فيس بوك منتديات درسني ,كيفية إضافة تطبيقات مثل تويتر ويوتيوب على صفحة فيس بوك ,كيفية إضافة تطبيقات مثل تويتر ويوتيوب على صفحة فيس بوك , كيفية إضافة تطبيقات مثل تويتر ويوتيوب على صفحة فيس بوك
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المواقع العالمية و الأنترنت :: شروحات المواقع و أخبار الأنترنت :: الفيسبوك - Facebook-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف