شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6824
نقاط نقاط : 9932
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

«مسنجر» يضيف خيار الرد السريع من التنبيهات

في الجمعة 1 مايو 2015 - 14:11


«[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]» يضيف خيار الرد السريع من التنبيهات

أطلقت شركة «[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]»، تحديثاً جديداً لتطبيق التراسل التابع لها «مسنجر» Messenger# الذي طرحته أواخر العام الماضي ليكون تطبيقاً للرسائل بمختلف أشكالها على نظام تشغيل «[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]».

ويحمل التحديث الجديد الذي يجلب الإصدار رقم 1.3 الميزة التي انتظرها الكثيرون، وهي إمكانية الرد السريع على الرسائل النّصية عن طريق التنبيهات التي تظهر في قائمة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أعلى نظام تشغيل «أندرويد».

وسيصبح بإمكان مستخدمي تطبيق «مسنجر» بعد تحديثه إرسال رد سريع للرسائل الواردة التي تصلهم، وذلك بمجرد الضغط على خيار الرد الذي أصبح يرافق التنبيه، لتظهر نافذة خاصة بالرد السريع مع ظهور لوحة المفاتيح لكتابة الرد وإرساله، وذلك على عكس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الرسائل الخاص بنظام تشغيل «آي أو إس» من «أبل»، والذي يوفّر إمكانية كتابة الرد مباشرة من التنبيه نفسه. وتهدف هذه الميزة إلى توفير الوقت الذي قد يستغرقه المستخدم في الدخول إلى تطبيق «مسنجر»، والذهاب إلى رسالة الشخص المقصود من أجل الرد عليه، إضافة إلى أنها تتيح إمكانية المتابعة مع جميع الخيارات والميزات المتاحة داخل التطبيق عن طريق الضغط على خيار Open Messenger.

كما يجلب التحديث الجديد أيضاً اختصاراً جديداً للشاشة، أو ما يُعرف بـ«[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]» Widget#، والذي يُتيح للمستخدمين إمكانية إظهار المحادثات مع الأشخاص على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الرئيسة، مع إمكانية تغيير جهة الاتصال التي تظهر محادثاتها ضمن الـ«ويدغيت»، فضلاً عن إمكانية تغيير حجم الـ«ويدغيت». ويمكن لمستخدمي «أندرويد 4.1» وما فوق الحصول على تطبيق «مسنجر» من متجر «غوغل بلاي».
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى