شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

"غولام" بكل ذكاء و"ماندي" ذهب هباء

في الإثنين 27 أبريل 2015 - 16:40


"غولام" بكل ذكاء و"ماندي" ذهب هباء
أحرز "نابولي" الايطالي ومدافعه الجزائري "فوزي غولام"، ليلة الأحد، فوزا غاليا ارتقى به عاليا، في وقت خسر "ملعب رامس" وظهيره الجزائري الأيمن "عيسى ماندي" مقابلة ليون، وصاروا قاب قوسين أو أدنى من السقوط.

في آخر لقاءات الجولة الـ34 لبطولة الرابطة الفرنسية الأولى، تفوق "أولمبيك ليون" شريك الصدارة على "ملعب رامس" (4 – 2)، في لقاء حسمه الأول مبكّرا عبر "طوليسو" (2) و"لاكازيت" (6)، ولم تكن عودة "الحمر" بواسطة "بوجو" إثر رمية تماس طويلة لـ"ماندي" (13) إلاّ حدث عابر، حيث سرعان ما عاد "نجي" ليمضي هدفا ثالثا (26) قتل به اللقاء، وشهدت آخر الدقائق تسجيل "تاكالفراد" هدفا ضدّ مرماه (90)، قبل أن يقلّص "شاربونييه" مجددا (90 + 2).

وصار "رامس" في الصف السابع عشر إثر هذه الخسارة، ما يجعل زملاء "ماندي" أول المعنيين بالسقوط بعد ثلاثي المؤخرة.

وكانت لـ"ماندي": 66 كرة – 40 تمريرة موفقة من 45 – فوز بأربعة صراعات من ستة، في وقت غاب مواطنوه "ياسين بن زية"، "رشيد غزال" و"مهدي زفان" عن قائمة الـ18 في الجهة المقابلة.

وفي ختام مقابلات الجولة الـ32 لبطولة الدرجة الايطالية أ، فاز "نابولي" على "سامبدوريا" (4 – 2)، في مهرجان مكّن زملاء "غولام" إلى القفز إلى الصف الرابع بـ56 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن الوصيف "لازيو روما".

وشهد اللقاء مشاركة الدوليين الجزائريين "فوزي غولام" و"جمال الدين مصباح"، هذا الأخير تلقى إنذارا، بينما كان الأول حاضرا بعرضياته وطلعاته وتعرّض للعديد من المخاشنات.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى