شاطر | 
 

 اختر هدف الجولة في ربع نهائي دوري الأبطال!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو

avatar



معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: اختر هدف الجولة في ربع نهائي دوري الأبطال!   السبت 25 أبريل 2015 - 15:08




اختر هدف الجولة في ربع نهائي دوري الأبطال!
تم الإعلان عن المرشحين لثالث استفتاء في الأدوار الإقصائية للبطولة الأغلى في أوروبا على مستوى الأندية..



تم اختيار كل من جاكسون مارتينيز، لويس ألبيرتو سواريز، روبيرت ليفاندوفسكي، خابي ألونسو، ونيمارللفوز بجائزة هدف الجولة من دوري أبطال أوروبا المقدمة من نيسان، وذلك بعد نجاحهم في إحراز أهداف مميزة في مباريات ربع النهائي.

سجل كل المرشحين خمسة أهداف المثيرة ساعدت فرقهم في تحقيق الانتصار في المباريات الثمانية التي شهدتها الجولة الأخيرة لدوري الأبطال، وعلى الرغم من أن مارتينيز كان جزء من فوز بورتو على بايرن ميونيخ بنتيجة (3-1) في مباراة الذهاب ليثبت بشكلٍ مؤقت أفضليتهم

استغل المهاجم الكولومبي تمريرة طويلة دفع الكرة بقدمه اليمنى في شباك الحارس مانويل نوير على يساره في الزاوية الضيقة، ومنح الفوز على ملعبهم مدرب الفريق البرتغالي بطل نسخة 2004 من دوري الأبطال جولين لوبيتيجي ميزة كبيرة إلا أن البايرن انفجر في وجههم وعوض الهزيمة بفوز ساحق بنتيجة 6-1.

وختم روبرت ليفاندوفسكي 26 تمريرة شارك في جميع لاعبي البافاري العشر كان لهم نصيب من لمسة واحدة على الأقل ليجعل النتيجة 3-0 بعد نصف ساعة فحسب من انطلاق مباراة الإياب أمام بورتو، بينما أضاف تشابي ألونسو سادس وآخر أهداف الفريق الألماني لينضم قائمتنا المختصرة لصاحب أفضل هدف.

أيضًا في المنافسة على الجائزة هناك الإوروجواياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، بعد أن أظهر كلاهما قدرته على أن يصنع الفارق ويساعد برشلونة في مطاردة حلم اللقب الخامس.

أما ليونيل ميسي فاكتفى بلعب دور الصانع، في كورة تسلمها زميله الإوروجواياني الذي استطاع التلاعب بمدافع الفريق الباريسي ديفيد لويز وتمرير الكرة من بين قدميه "كوبري" ليسجل من كرة لولبية في الزاوية العليا الهدف الثاني له، ثم أضاف سواريز الثالث لفريقه في مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان.

العودة في كامب نو، تولى نيمار مهمة إنهاء أمل فريق عاصمة النور في تعويض هزيمة الذهاب، فسجل هدفين، الهدف الأول كان في الدقيقة 14 من انفرد لنيمار سدد الكرة في الشباك بعدما راوغ حارس الضيوف حارسه سيريجو، وكان بداية الهف استلامه لتمريرة سحرية من رسام البرسا آندريس إنييستا الذي جاء منطلقًا بالكرة من منتصف ملعبه مراوغا ثلاثة لاعبين دفعة واحدة.
اضغط هنا للتصويت لهدف الجولة في دوري أبطال أوروبا، برعاية نيسان!

http://static.goal.com/1014500/1014592.jpg

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اختر هدف الجولة في ربع نهائي دوري الأبطال!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
اختر هدف الجولة في ربع نهائي دوري الأبطال! شبكة ادرسني , اختر هدف الجولة في ربع نهائي دوري الأبطال!على منتدانا , اختر هدف الجولة في ربع نهائي دوري الأبطال! منتديات درسني ,اختر هدف الجولة في ربع نهائي دوري الأبطال! ,اختر هدف الجولة في ربع نهائي دوري الأبطال! , اختر هدف الجولة في ربع نهائي دوري الأبطال!
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المنتديات الرياضية :: كورة عالمية-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف