شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6788
نقاط نقاط : 9896
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

فيسبوك يرغب بصداقة مع المزيد من المبرمجين

في الخميس 23 أبريل 2015 - 19:51


فيسبوك يرغب بصداقة مع المزيد من المبرمجين



الفيسبوك اليوم هو قوة رهيبة في مجال المواقع و الشبكات الإجتماعية ، فلا يوجد أي موقع حاليا يخلو من تواجد أيقونة الفيسبوك بداخله ، ومع هذا النجاح يأتي معه نجاح في حجم المبيعات الإعلانية و الأرباح المادية التي تسير بوتيرة عنيفة ، ففي العام الماضي وحده مثلاً، قفزت المبيعات بنسبة 60 بالمائة ووصلت إلى 12500000000 $ ، و إذا لم تستطع قراءة عدد الأصفار فقد وصلت إلى 12.5 بليون دولار! ، حيث ارتفعت نسبة الأرباح بمعدل الثلث.

مارك زوغربيرغ يرغب بجلب المزيد من المبرمجين في مجال التطبيقات التي تطورها فيسبوك ، و أوضح هذا الأخير رغبته بتكوين صداقة مع المزيد من المبرمجين في الوقت الراهن.
مارك زوغربيرغ اليوم عندما طلب المزيد من المبرمجين لينضموا إلى الشبكة فهو يرى بأنه يمكن تحقيق المزيد لكون شبكة الفيسبوك الشبكة الأكثر تأثيراً على الأنترنت بقرابة 900 مليون مستخدم نشط ، أو ما يقارب شخص واحد من كل 7 أشخاص على هذا الكوكب.

وأعرب "مارك" عن رغبته في البقاء على هذا النحو ولذلك طلب المزيد من المطورين في مجال التطبيقات التابعة لفيسبوك وعلى التطبيق الرئيسي للموقع و بالخصوص في تنمية ميزات السماح للمستعمل بتحميل الصور وتطوير الألعاب والتطبيقات داخل الشبكة و حتى تقنية عرض الإعلانات لتكون مناسبة وتحقق المزيد من الإيرادات المادية التي يرجوها مؤسس فيسبوك وشركته.

لن ينكر أي شخص بأن فيسبوك اليوم هو الموقع الأكثر شعبية والأكثر نجاحا في مجال التواصل الإجتماعي الذي استعمر كافة المواقع و أدمن عليه الملايين ولا زال يطمح لجذب المزيد حيث إستحوذ على كبريات التطبيقات المشهورة و رأينا مؤخرا عمله على تطوير تطبيق لكشف هوية المتصل وبعض الخصائص الأخرى ، ما يدل على أن عمل فيسبوك لا زال متواصل لتحقيق المزيد من النجاح على حساب ما جنته من شعبية ضخمة.
وحتى أنت الآن أيها القارئ على مدونة المحترف، ربما تكون قد جئت لقراءة هذا الموضوع عن طريق الفيسبوك وربما قد كنت متواجدا فيه قبل قليل!!
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى