شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

دوري الأبطال | يوفنتوس إلى نصف النهائي متجاوزًا مفاجأة موناكو

في الخميس 23 أبريل 2015 - 15:29


دوري الأبطال | يوفنتوس إلى نصف النهائي متجاوزًا مفاجأة موناكو

يوفنتوس يحقق أول تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ عام 2003...ويحفظ وجه ماء الطليان..

نجا يوفنتوس من خسارة قريبة أمام مضيفه موناكو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل من دون أهداف ليترشح بفضل فوزه بهدف فيدال في مباراة الذهاب إلى نصف نهائي البطولة للمرة الأولى منذ عام 2003 عندما واجه ريال مدريد.

دخل موناكو اللقاء بفوز وحيد في آخر أربع مباريات له في الدوري الفرنسي «الليج آ» ليتراجع عن صدارة المسابقة بفارق ست نقاط كاملة أمام ليون. على النقيض من موناكو، قدم اليوفي شكل ممتاز في الآونة الأخيرة حيث خسر مباراة واحدة فقط في آخر تسع مباريات بجميع المسابقات، واستطاع هزيمة لاتسيو يوم السبت الماضي بهدفين دون رد ليبتعد عنه في صدارة السيري آ بفارق 15 نقطة.

وبدأ مدرب موناكو «ليوناردو جارديم» بخطة 4-3-3 بوضع كل من «كاراسكو ومارتيال وبيرناردو سيلفا» في الخط الأمامي ومن خلفهم جواو موتينيو وتولالان وكوندوبيا، بينما لعب يوفنتوس بأسلوبه المعتاد 3-5-2 بوجود موراتا وتيفيز في الهجوم وصانع الألعاب الدولي الإيطالي «آندريا بيرلو» الذي عاد من الإصابة الأسبوع الماضي.

وفرض الفريق الفرنسي سيطرته على معظم مجريات الشوط الأول حيث سيطر الحذر على يوفنتوس بصورة واضحة، وهذا سبب مشاكل كثيرة للمدافعين والحارس بوفون، بالذات أمام الثنائي سيلفا وكوندوبيا اللذين قدما مستوى مثير للاعجاب.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى