شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

الخضر يكتشفون منافسي المونديال في 25 جويلية

في الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 16:28


الخضر يكتشفون منافسي المونديال في 25 جويلية
الخضر يكتشفون منافسي المونديال في 25 جويلية
أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الاثنين، أنّ منتخب محاربي الصحراء سيتعرف على منافسيه في تصفيات مونديال روسيا يوم 25 جويلية القادم، بالتزامن جرى تأكيد استضافة الخضر لـ"السيشل" في ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة في افتتاح إقصائيات "كان" 2017، فيما جرى الكشف عن خوض زملاء "ياسين براهيمي" لاختبارين وديين في أكتوبر المقبل.

في بيان توّج اجتماع المكتب الفيدرالي، أفيد إنّه جرى تجنيد كافة الإمكانات الضرورية لوضع المنتخب الأول في أفضل رواق تحسبا لتصفيات المجموعة العاشرة التي سيواجه فيه المحاربون أحباش أثيوبيا، ضفادع الليسوتو وقراصنة السيشل.

وذكر البيان إنّ منتخب الجزائر سيستضيف "السيشل" ليلة السبت الثالث عشر جوان المقبل (20.30 سا) بملعب "مصطفى تشاكر" في البليدة.

وتحسبا للمواجهة المذكورة، ستجري كتيبة الفرنسي "كريستيان غوركوف" تربصين، الأول بين 30 ماي والرابع جوان، والثاني بين السابع والرابع عشر من الشهر ذاته، علما أنّ "غوركوف" سينشط مؤتمرا صحفيا في السادس ماي الداخل (11.00 سا) بقاعة المركب الأولمبي "محمد بوضياف".

وعلى أهبة المواجهة الثانية ضدّ "الليسوتو"، سيجري الخضر تربصا بين 31 أوت والثامن سبتمبر القادم، مع الإشارة إلى أنّ المواجهة ضدّ الضفادع ستقام في "ماسيرو" في الخامس أو السادس سبتمبر.

ونوّه بيان الهيئة التي يرأسها "محمد روراوة" إلى أنّ تواريخ الفيفا المتاحة بين الخامس والثالث عشر أكتوبر المقبل، ستشهد إجراء محاربي الصحراء لمقابلتين تحضيريتين، وجرى التأكيد على أنّ هوية المنافسين ستكون بحسب مخلّفات قرعة المجموعات الاقصائية لمونديال 2018 التي ستسحب في "سانت بيترسبورغ" الروسية نهار 25 جويلية القادم، على أن تنطلق المنافسات في نوفمبر المقبل.

وجاء في بيان "الفاف" أنّ الاجتماع المقبل للهيئة سيقام في الفاتح ماي الداخل بالجزائر العاصمة عشية نهائي كأس الجمهورية بين مولودية بجاية وأمل الأربعاء عصر الثاني ماي (16.00 سا) بملعب "مصطفى تشاكر" في البليدة.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى