شاطر | 
 

 سامسونغ تقدم هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في المغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6401
نقاط نقاط : 9505
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: سامسونغ تقدم هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في المغرب   الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 14:33




سامسونغ تقدم هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في المغرب



قدمت الشركة الكورية الجنوبية " سامسونغ " بشكل رسمي مساء يوم أمس الإثنين 20 أبريل في فعالية خاصة بمدينة الدار البيضاء هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge للصحافة و وسائل الإعلام المغربية و أعلنت الشركة عن بدأ تسويقها للجهازين الجديدين في السوق المغربية.



و حسب بلاغ من شركة سامسونغ المغرب توصلت مدونة المحترف بنسخة منه فإن الشركة الكورية الجنوبية قد أعطت رسميا إنطلاقة عملية تسويق هاتفيها الذكيين الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge بعد أن كشفت الشركة عنهما بشكل رسمي في فاتح شهر مارس الماضي على هامش مؤتمر Mobile World Congress 2015 المقام بمدينة برشلونة.

و فيما أشار السيد غوردون كيم، المدير العام لفرع شركة سامسونغ بالمغرب أن " الهاتفين الجديدين يركزان بداخلهما كل خبرة وتكنولوجيا سامسونغ، ويتميزان بتصميم فريد ومختلف عن غيره، وكذلك خدمات مبتكرة وفعالة تمكن المستخدمين من الدخول مباشرة في مستقبل تكنولوجيا الهاتف المحمول " فإن السيد أيوب دردابي، مدير الأجهزة المحمولة لدى شركة سامسونغ المغرب أضاف أنه " مع Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge ، صممت سامسونغ هاتفين ذكيين يستجيبان لتطلعات المستخدمين ".



و أشارت سامسونغ المغرب في بلاغها أنه مع كل جهاز مقتنى، يتمتع المستخدمون باشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في خدمة الفيديو عند الطلب "تيللي" (Telly)، الذي توفر لهم إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديهم دون شروط بالإضافة إلى تطبيق "بابرغاردن" (Papergarden) الذي يمكنهم من الإطلاع على آخر عناوين المجلات المغربية، إضافة إلى تطبيق حصري من "ميدي1 تيفي" (Medi1TV) لإعادة مشاهدة برامج وأخبار القناة، ومفتاح تطبيق "أوفيس هنكوم"(Office Hancom) الذي يوفر لهم حزمة مكتبية كاملة تعمل على نظام "أندرويد" تمكنهم من عرض المستندات وخلقها بكل سهولة.



كما توفر الشركة مجموعة من التطبيقات، منها عروض حصرية صممت خصيصا لمستخدمي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، يمكن للمستخدمين الإطلاع عليها عبر متجر تطبيقات "سامسونغ" (GALAXY Apps). كما تتيح سامسونغ كذلك لمستخدمي الجهازين الجدد في المغرب فرصة التمتع بعرض رائع يتمثل في مساحة تخزين سعتها 100 جيغا بايت على السحابة، صالحة لمدة سنتين، تمكنهم بفضل تطبيق "وان درايف" (OneDrive) من تخزين أشرطة الفيديو والصور والموسيقى المفضلة لديهم، مباشرة على شبكة الإنترنت. تقترح "سامسونغ" بفضل خدمة عناية الهواتف المحمولة، على مستخدمي العلامة في المغرب ضمانا مدته 6 أشهر ضد كسر الشاشة ساري منذ تاريخ شراء الجهاز.



و كشفت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ عن أن هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge يتمتعان بتصميم رائع، يجمع بين الزجاج والمعدن، وبأناقة استثنائية لا تنتقص من الأداء ولا من الكفاءة شيء كما الأولين من نوعهما في العالم بشاشة منحنية على كلا الجانبين، وهي شاشة عالية الدقة Quad HD من نوع Super AMOLED بمقاس 5.1 بوصة، وتمنح للمستخدمين أعلى كثافة نقطية تبلغ 577 بكسل في البوصة. كما تم تجهيز الجهة الأمامية والخلفية للجهاز بتكنولوجيا زجاج "كورنينغ غوريلا 4" (Corning Gorilla Glass 4)، وهو أقوى نوع زجاج موجود حاليا، ومتوفر بمجموعة واسعة من الألوان، وهي، اللؤلؤ الأبيض، والياقوت الأسود، والبلاتين الذهبي، والتوباز الأزرق، والزمرد الأخضر.



بالإضافة إلى قوة الكاميرا و التقنيات الحديثة الموظفة فيها حيث أن إمكانية الوصول السريع إلى وظائف الكاميرا في 0.7 ثانية، وتقنيات المدى الديناميكي العالي (HDR) في الوقت الحقيقي والتثبيت البصري الذكي للصورة (OIS)، والكشف عن توازن اللون الأبيض بالأشعة تحت الحمراء، والذي يحسن من حساسية الكاميرا للضوء و غيرها.




كما أن Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge يقدمان تقنيات جديدة في الشحن حيث أنهما مزودان بتكنولوجيا الشحن اللاسلكي المدمجة بالكامل والحائزة على مصادقة تحالف الطاقة اللاسلكية (WPC) وتحالف شؤون الطاقة (PMA)، مما يمكنهما من استخدام أي قاعدة شحن لاسلكي موجودة في السوق. وبفضل أجهزة الشحن الجديدة السريعة، يتمتع هذان الهاتفان الذكيان بالقدرة على إجراء شحن أسرع بمرة ونصف من هاتف "غالاكسي إس 5" أي أنها تمكنكم من استخدامها لمدة 4 ساعات بعد 10 دقائق شحن فقط.



و سيتم طرح هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge بخيارات سعة 32/64/128 جيغابايت، بلون اللؤلؤ الأبيض، والياقوت الأسود، والبلاتين الذهبي، والتوباز الأزرق (Galaxy S6 فقط) والزمرد الأخضر (Galaxy S6 Edge فقط)، أما بالنسبة للثمن فسيكون ابتداءا من 6990 درهم لـ Galaxy S6 و 8490 لـ Galaxy S6 Edge.

good

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سامسونغ تقدم هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في المغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
سامسونغ تقدم هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في المغرب شبكة ادرسني , سامسونغ تقدم هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في المغربعلى منتدانا , سامسونغ تقدم هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في المغرب منتديات درسني ,سامسونغ تقدم هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في المغرب ,سامسونغ تقدم هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في المغرب , سامسونغ تقدم هاتفيها الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في المغرب
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: التقنية ووسائل الإتصال :: الهواتف والأجهزة الكفية-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف