شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6788
نقاط نقاط : 9896
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

غوركوف يطلب برمجة مقابلتين وديتين في أكتوبر

في الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 10:54


غوركوف يطلب برمجة مقابلتين وديتين في أكتوبر

حدد المكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم تاريخ 13 جوان المقبل لإجراء مباراة الجولة الأولى لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 بين الجزائر والسيشل، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء.
ورغم استفادت “الخضر” من فترة طويلة حسب تواريخ الاتحادية الدولية لكرة القدم، إلاّ أن مدرّب المنتخب الوطني كريستيان غوركوف رفض برمجة مباراة ودية قبل 16 جوان، موعد انتهاء تاريخ “الفيفا” لشهر جوان، وطلب من الاتحادية برمجة مباراة السيشل يوم 13 جوان، على أن يسمح للاعبيه بالمغادرة يوم 14 جوان لقضاء عطلتهم الصيفية، قبل الالتحاق بعدها بأنديتهم لتحضير الموسم الكروي الجديد.
ويأتي ذلك بعدما اقتنع غوركوف بأن الإرهاق سينال من اللاّعبين الدوليين، على اعتبار أن التربص التحضيري سينطلق يوم 30 أفريل وينتهي يوم 4 جوان، على أن يستفيد اللاعبون من ثلاثة أيام للراحة، ليعود الجميع يوم 7 جوان إلى المركز التقني بسيدي موسى لخوض المرحلة الثانية من التربص إلى غاية مواجهة منتخب السيشل، ويتخلل ذلك عقد غوركوف لندوة صحفية يوم 6 جوان بملعب 5 جويلية الأولمبي. وبالمقابل، فإن مدرّب المنتخب الوطني طلب من رئيس الاتحادية برمجة مقابلتين وديتين للمنتخب بالجزائر، شهر أكتوبر المقبل، خلال تاريخ “الفيفا” الجديد تحضيرا لمباراة الجولة الأولى من تصفيات مونديال روسيا 2018، كون مباراة “الخضر” ستجري في نوفمبر. وسيتم التعرّف على منافس المنتخب الوطني خلال سحب قرعة تصفيات المونديال التي ستجري في سانت بطرسبرغ الروسية يوم 25 جويلية 2015.
أما بشأن المباراة الثانية أمام منتخب لوزوتو ضمن تصفيات “كان 2017” المقررة في سبتمبر المقبل، فإن المنتخب الوطني سيجري تربصا تحضيريا ما بين 31 أوت و8 سبتمبر، كون المباراة ستجري ما بين 5 و6 سبتمبر في ماسيرو.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى