شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

مانشستر سيتي يتجاوز ازمته ويفوز على وستهام

في الأحد 19 أبريل 2015 - 17:21


مان سيتي يتجاوز أحزانه بفوز مقنع على ويستهام
مانشستر سيتي يهزم رفيقه في النتائج المخيبة للآمال خلال النصف الثاني من البريميرليج ويقترب من مانشستر يونايتد بفارق نقطة...

انتفض مانشستر سيتي من سباته العميق أمام ويستهام يونايتد، بتحقيقه للفوز بهدفين دون رد عصر اليوم في واحدة من أهم مباريات الجولة ال33 بالبريميرليج.

السيتي حافظ بهذا الفوز على مكانه في المرتبة الرابعة برصيد 63 نقطة مستغلاً بذلك سقوط جاره «مانشستر يونايتد» في قمة الجولة أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم أمس.

وابتعد السيتي في المركز الرابع بفارق سبع نقاط عن ليفربول الخامس وبفارق ثماني نقاط عن ساوثامبتون السادس ليضمن بنسبة كبيرة البقاء في المربع الذهبي.

ونجح خسيوس نافاس في قيادة مانشستر سيتي لانهاء المباراة منذ شوطها الأول بصناعته لهدفين في غضون 20 دقيقة فقط.

الدولي الإسباني استغل خطأ في التمرير بين لاعبي وسط ودفاع ويستهام عند الدقيقة 18 لينطلق بالكرة من على الرواق الأيمن قبل أن يُرسل عرضية صعبة فشل المدافع الويلزي «كولينز» في تشتيتها خارج المنطقة ليحولها بالخطأ داخل مرماه.

ومن هجمة مرتدة نموذجية، قادها الإفواري يايا توريه، انطلق سيرخيو أجويرو بسرعته القياسية في عمق دفاع ويستهام قبل أن يقوم بعملية ثنائية مع خسيوس نافاس ليجد نفسه في مواجهة مباشرة مع الحارس آدريان ليودع الكرة في الشباك ليعلن تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 36.

مع بداية الشوط الثاني لاحت فرصة رائعة لتسجيل مانشستر سيتي للهدف الثاني بعملية ثنائية جديدة هذه المرة بين أجويرو ويايا توريه، لكن المدافع الإنجليزي الفنلندي «جينكينسون» أنقذ الموقف بانزلاق مذهل.

وفي الدقيقة 50 تسبب حينكينسون في إصابة طفيفة لسيرخيو أجويرو كادت تؤدي لخروجه من أرض الملعب لكن الأطباء سمحوا بمواصلته في الوقت الذي كان دجيكو يقوم فيه بالعمليات الاحمائية.

وقام بيلجريني بتجربة بعض اللاعبين في الدقائق الـ15 الأخيرة من المباراة، حين سحب دافيد سيلفا لإشراك سمير نصري في الدقيقة 75، وفي الدقيقة 88 أخرج لامبارد لمنح فيرناندينيو بعض الدقائق، وقرر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من ضائع إشراك دجيكو على حساب أجويرو.

وكان ويستهام يونايتد قد ناضل في الآونة الأخيرة لتحقيق فوز وحيد من 10 مباريات في البريميرليج بعد نصف أول مذهل وضعه في منافسة قوية على المراكز الأربع الأولى مع ساوثامبتون وليفربول.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى