شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

10 لاعبين صنعوا الفارق لفرقهم رغم صفقاتهم المنخفضة..

في الجمعة 3 أبريل 2015 - 13:18


هذه قائمة أسماء 10 من اللاعبين الذين استطاعو أن يصنعوا الفارق المطلوب لفرقهم خلال الموسم الجاري، 2014-2015، وذلك على الرغم من السعر المنخفض الذي أتوا به، ووقوف الحظ والتوفيق إلى جانب الفرق التي استقطبتهم.
- شكودران مستافي (من سامبدوريا الإيطالي إلى فالنسيا الإسباني، 8 مليون يورو)

ساهم الألماني من أصول ألبانية مستافي بشكل فعال في وضع فريقه الحالي فالنسيا في صدارة الفرق الأفضل دفاعياً هذا الموسم، وقدم إضافة نوعية للفريق المنافس بقوة على المراكز الأولى في الليغا الإسبانية.
-آندرسون تاليسكا (من باهيا البرازيلي إلى بنفيكا البرتغالي، 4 مليون يورو)

يلقب البرازيلي تاليسكا بـ”يايا توريه بنفيكا”، نسبة للاعب اللإيفواري في مانشستر سيتي، حيث يتمتع بصفات مماثلة، وقوة كبيرة على أرض الملعب، مما لفت أنظار مدرب آرسنال، آرسين فينغير، ليكون أحد الخيارات المتاحة للمدفعجية الموسم المقبل، لكن بمقابل أكبر بكل تأكيد.
-لوسيانو فييتو (من رايسينغ كلوب الأرجنتيني إلى فياريال الإسباني، 5,5 مليون يورو)

تعد الأهداف التي سجلها اللاعب الأرجنتيني في كافة المسابقات دليلاً واضحاً على نجاح فياريال باستقطاب هذا اللاعب الفذ، بعد أن حقق 18 هدفاً في مسابقتي الليغا والدوري الأوروبي.
-ياسين براهيمي (من غرناطة الإسباني إلى بورتو البرتغالي، 6,5 مليون يورو)

نجح النجم الجزائري في تثبيت أقدامه بسرعة البرق مع الفريق البرتغالي، خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا منذ بداية هذا الموسم وحتى الآن، ليصبح معشوق جماهير “الدراغاو”.
-تييمو باكايوكو (من رين الفرنسي إلى موناكو الفرنسي، 8 مليون يورو)

رغم بلوغه سن الـ20 عاماً، إلا أن الفرنسي الشاب ظهر بقوة في التشكيلة الأساسية بنادي الإمارة، وتميز في مركزه بمحور خط الوسط، حيث أثبتت الإحصائيات المتوفرة إى أنه نجح في اعتراض الكرة بمعدل 3,9 في المباراة الواحدة، إضافة إلى 4,1 تمريرات ناجحة خلال الـ90 دقيقة.
-ميتشي باتشويي (من ستاندارد لييج البلجيكي إلى مارسيليا الفرنسي، 6 مليون يورو)

باشتويي

أصبح مارسيليا هذه السنة أكثر نجاعة هجومية، ليس فقط بالعودة الميمونة لآندريه بيير جينياك، لكن أيضاً بتواجد المهاجم البلجيكي الشاب، البالغ من العمر 21 عاماً، بعد أن حقق 3 أهداف خلال المباريات الـ6 الأخيرة للفريق.
-ديافرا ساخو (من ميتز الفرنسي إلى ويست هام يونايتد الإنجليزي، 4,4 مليون يورو)

حقق ساخو طفرة كبيرة في مستواه الفني منذ انضمامه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع هذا الموسم، وتفوق السنغالي بشكل كبير على مهاجمين آخرين في هذا الدوري ممن يفوقونه سعراً على غرار داني ويلبيك، الذي كلف آرسنال مبلغ 20 مليون يورو.
-ستيفان دي فراي (من فينورد روتردام الهولندي إلى لاتسيو الإيطالي، 6,5 مليون يورو)

لمع اسم هذا المدافع الهولندي بشكل جلي خلال منافسات الموسم الجاري، مساهماً بتحقيق 3,9 قطع للكرة في المباراة الواحدة، ومساعدأ فريقه في المحافظة على نظافة الشباك قدر الإمكان في معظم المناسبات.
-ثورغان هازارد (من تشيلسي الإنجليزي إلى بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، 8 مليون يورو)

يضع الشقيق الأصغر لـ إيدين، نجم نادي تشيلسي ومنتخب بلجيكا، بصمته بشكل واضح للعيان في البوندسليغا هذا الموسم، محققاً 6 تمريرات حاسمة، ومشاركاً أساسياً في نجاحات الفريق هذه السنة بالمقارنة مع المواسم السابقة.
-كاليدو كوليبالي (من غينك البلجيكي إلى نابولي الإيطالي، 7 مليون يورو)

كوليبالي

أصبح اللاعب الفرنسي أحد أفضل المدافعين في الكالتشيو رغم سنه الصغير، وحلاً كان المدرب الإسباني رافا بينيتيز بأمس الحاجة إليه في ظل تراجع أداء زملائه في هذا المركز، على غرار الإسباني الآخر راؤول ألبيول.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى