شاطر | 
 

 ڤوركوف فرض رأيه على روراوة بخصوص استدعاء جابو وسوداني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6408
نقاط نقاط : 9514
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: ڤوركوف فرض رأيه على روراوة بخصوص استدعاء جابو وسوداني   الإثنين 16 مارس 2015 - 15:51




ڤوركوف فرض رأيه على روراوة بخصوص استدعاء جابو وسوداني



كشف مصدر مطلع أنّ النّاخب الوطني كريستيان ڤوركوف فرض رأيه بخصوص رغبته في استدعاء كل من جابو وسوداني للتربص المقبل في قطر ...


(قبل تأكد غياب سوداني بسبب الإصابة)، لأجل الحديث معهما وكذلك طي صفحتهما بشكل نهائي، فالأول كما يعرف الجميع كان قد ردّ على المدرب في كرسي الاحتياط بعد استبداله في الدقائق الأخيرة من لقاء كوت ديفوار وتجادل معه كلاميا، والثاني أدلى بتصريحات نارية عبّر فيها عن غضبه بسبب عدم المشاركة في أي دقيقة في كأس إفريقيا الأخيرة، منتقدا سياسة تهميشه وإخراجه من الحسابات.

أقنعه بالحفاظ على روح المنتخب

وقال مصدرنا إنّ روراوة يعارض استدعاء جابو وسوداني لأجل فرض الانضباط وسط المنتخب الوطني وحتى لا يتكرر ما حصل بالنسبة لكل واحد منهما، غير أن النّاخب الوطني كان له رأي آخر وهو ضرورة حضورهما لأجل الحفاظ على تماسك المنتخب الوطني بعيدًا عن المشاكل، ولأجل وضع النقاط على الحروف معهما وطي الصفحة. وكان سوداني قد اعتذر في غينيا الاستوائية قبل العودة إلى الجزائر، غير أنّ روراوة وصله سوء تفاهمه مع المدرب متأخرا وتمنّى لو تسلّط على اللاعب عقوبة، غير أن المدرب أصرّ على حضوره لإيمانه بقدرته على تقديم المساعدة للمنتخب الوطني على الصعيد الهجومي.

يريد أن يطوي الصفحة مع جابو

وبخصوص جابو فإنّ النّاخب الوطني يريد أن يستدعيه لأجل أن يتكلّم معه ويؤكد له أنه لا يحمل أي ضغينة اتجاهه، وأن أسباب عدم الاعتماد عليه في لقاء واحد فقط (مباراة مالاوي لدقائق) تكتيكية فقط، كما يريد منه أن يقدّم اعتذارات حتى تُطوى الصفحة بعد أن كان عبد المؤمن جابو المعروف بخجله المفرط قبل قصف مدربه في تصريحات حصرية لقناة "الهداف". وحسب ما بلغنا أيضا فإنّ ڤوركوف سيطلب من جابو الإدلاء بتصريحات للصحفيين ليقول لهم إنه أخطأ في حق مدربه وأنه تكلم معه والصفحة طويت. ولا ندري إن كان جابو سيستجيب لرغبة مدربه.

سوداني لن يكون حاضرا في تربص قطر

إذا كان "ڤوركوف" سيستدعي كل العناصر الأساسية في تشكيلة "الخضر" لتربص قطر الذي سينطلق فعليا يوم 23 مارس المقبل (ڤوركوف سيكون مع المحليين في الدوحة بداية من 20 مارس)، وهذا بعد أن كان في البداية يود إعفاء الكثيرين منهم قبل تدخل روراوة الذي تعرض لضغوط من قبل القطريين لتواجد كل نجوم "الخضر" في التربص بغية إنجاحه، فإنه الآن يبدو مضطرا للتضحية بعدد من اللاعبين بعد تعرضهم للإصابة مؤخرا، ويتعلق الأمر بحليش، بودبوز، عبيد وأيضا سوداني الذي علمنا أمس من مصدر مقرب جدا منه أنه لن يكون حاضرا في سفرية قطر.

قدّم كل الدلائل التي تثبت إصابته منذ أيام

ورغم أن "ڤوركوف" بدا مصرا على استدعاء سوداني وجابو من أجل توضيح بعض الأمور معهما في التربص بعد كل الذي قيل بشأنهما، فإن سوداني تأكد أنه لن يكون حاضرا حيث إضافة إلى أنه قدم ملفا طبيا إلى "الفاف" منذ أيام عن طريق ناديه وهذا مباشرة بعد الحديث الذي جمعه مع عضو فاعل في الطاقم الفني عقب تعرضه للإصابة، فإنه وإلى غاية يوم أمس مازال لم يستأنف التدريبات مع ناديه وهو الذي غاب عنها منذ قرابة ثلاثة أسابيع.

ڤوركوف لن يدرج اسمه في قائمة المستدعين

وفي انتظار أن يلقي "ڤوركوف" المتواجد خارج أرض الوطن منذ أيام، حيث تنقل إلى البرتغال ثم إسبانيا لملاقاة براهيمي وفغولي، نظرة على التقرير الذي أرسله سوداني إلى "الفاف"، فإن الأكيد حسب ما علمناه من مصدرنا هو أن سوداني سيكون خارج قائمة المستدعين للتربص التي سيعلن عنها التقني الفرنسي نهار الغد، لأن التقرير يوضح معاناة سوداني من تمزق أعلى العضلة المقربة.

"الفاف" لم ترسل له تذكرة السفر

وفي السياق، فإنّ "الفاف" حتى يوم أمس لم ترسل لـ سوداني تذكرة السفر إلى الدوحة مثلما قامت بذلك مع اللاعبين الذين سيكونون حاضرين في التربص، وهو مؤشر آخر يؤكد أن إبن الشلف غير معني تماما بالمشاركة في تربص الدوحة وسيبقى تحت تصرف ناديه لمواصلة علاجه قبل استئناف المنافسة الرسمية مباشرة بعد نهاية تاريخ "فيفا"، وهذا مطلع الشهر المقبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ڤوركوف فرض رأيه على روراوة بخصوص استدعاء جابو وسوداني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
ڤوركوف فرض رأيه على روراوة بخصوص استدعاء جابو وسوداني شبكة ادرسني , ڤوركوف فرض رأيه على روراوة بخصوص استدعاء جابو وسودانيعلى منتدانا , ڤوركوف فرض رأيه على روراوة بخصوص استدعاء جابو وسوداني منتديات درسني ,ڤوركوف فرض رأيه على روراوة بخصوص استدعاء جابو وسوداني ,ڤوركوف فرض رأيه على روراوة بخصوص استدعاء جابو وسوداني , ڤوركوف فرض رأيه على روراوة بخصوص استدعاء جابو وسوداني
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: هنـــــا الجزائــر :: الرياضة الجزائرية :: محاربي الصحراء [ الخضر ] - L'équipe National D'Algérie-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف