شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1825
نقاط نقاط : 2532
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

فوز لـ"براهيمي – سليماني" و"طافر" ممررا حاسما

في الإثنين 16 مارس 2015 - 15:44


انتصر الدوليان الجزائريان "ياسين براهيمي" و"إسلام سليماني"، سهرة الأحد، في وقت أسهم مواطنهما "مراد يانيس طافر" في افتكاك نقطة ثمينة، على نقيض "فوزي غولام" الذي انهزم مع نابولي في ثالث لقاء إيطالي دون أدنى فوز.

لحساب الجولة الـ25 لبطولة البرتغال، مرّ "أف سي بورتو" بأوقات حرجة بعد الطرد المبكّر لحارسه "ريبيرو"، لكن زملاء الغزال الجزائري "ياسين براهيمي" عرفوا كيف يتجاوزون النقص العددي، وأحرزوا هدف الفوز عبر "أبو باكار" (32) في لقاء قدّم فيه "براهيمي" العديد من اللمحات.

بدوره، تفوق "سبورتينغ لشبونة" خارج الديار على "ماريتيمو" بهدف "سيلفا" (32)، ولعب المهاجم "إسلام سليماني" 77 دقيقة قبل استبداله بـ"تاناكا".

من جهته، لعب المهاجم الجزائري "مراد يانيس طافر" 77 دقيقة من لقاء ناديه "أف سي سان غال" خارج الديار أمام "أف سي بال" (2 – 2)، وأتى هدف التعديل الثاني لـ"سان غال" إثر تمريرة من "طافر" الذي منح كرة على طبق لزميله "تريان" (42).

في إيطاليا (الجولة الـ27) ، واصل "نابولي" مسلسل إهدار النقاط، وخسر على ميدان فيرونا بهدفي الثعلب "لوكا طوني" (7) و(52)، في لقاء خاضه الظهير الأيسر الجزائري "فوزي غولام" كاملا دون أن يكون فعّالا كالعادة.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى