شاطر | 
 

 هذه هي أقوى وأخطر 5 مجموعات هاكرز في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو



Admin
معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6408
نقاط نقاط : 9514
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: هذه هي أقوى وأخطر 5 مجموعات هاكرز في العالم   الثلاثاء 10 مارس 2015 - 0:47




هذه هي أقوى وأخطر 5 مجموعات هاكرز في العالم

مجموعة الهاكرز ،تشكل اليوم تهديدا حقيقيا جدا على الدول والشركات والمنظمات العالمية . بعض هذه المجموعات يتم تمويلها من قبل دول بعينها ،ويمكن اعتبارها جزء من ترسانتها العسكرية، ولبعض الآخر لا انتماء لها .نعم نحن نتحدث عن مجموعات احترافية لديها القدرة على اختراق شبكة وسائل الاعلام، وشبكة من الشركات الكبيرة والوكالات العسكرية والحكومات ...



مجموعة الأنونيموس



على رأس هذه المجموعات الخطيرة مجموعة الأنونيموس الشهيرة  والتي حظيت بتغطية إعلامية غير مسبوقة . تتشكل هذه المجموعة من عدة أفراد من جميع دول العالم ، وغالبا ما تكون أهدفها ضد أهداف محددة ، يعود تاريخ هذه المجموعة إلى سنة 2003 لكنها اشتهرت أكثر في سنة 2008 عندما قامت بنشر مقطع فيديو على موقع يوتيوب.



المجموعة نفذت الكثير من الهجمات الخطيرة ضد الشركات مثل سوني ،وكذلك الكيان الصهيوني

الجيش الالكتروني السوري



سمع العالم لأول مرة "بالجيش الالكتروني السوري" في عام 2011، وتتكون هذه المجموعة أساسا من مجموعة الطلاب من الجامعات من السورية ،وتكون أهدفهم غلابا ضد المنظمات والشركات المعادية للرئيس السوري بشار الأسد.من بين ضحايا هجماتهم وكالات الأنباء الكبرى، مثل نيويورك تايمز، وحسابات مختلفة في تويتر.



نجحت المجموعة كذلك في عام 2013 بقيامها بهجمات ضد حساب  CNN، واشنطن بوست وTime. عندما تمكنت المجموعة من نشر خبر انفجار في البيت الأبيض، وأن الرئيس باراك أوباما أصيب بجروح. هذا الخبر تسبب في هبوط  في سوق الأسهم، وانخفض مؤشر داو جونز بشكل كبير.

مجموعة "Tarh Andishan" الايرانية



في عام 2009، تبين ضعف البنية التحتية الحاسوبية لإيران بعد هجوم دودة "ستكسنت" المصممة للتجسس و للإلحاق الضرر بأجهزة الطرد المركزي لتخصيب اليورانيوم في المنشآت النووية الإيرانية. في عام 2012 جاء رد ايران على هذا الهجوم بقيادة مجموعة "Tarh Andishan" الممولة من الجيش الايراني وشمل ما لا يقل عن 50 منظمات مختلفة في جميع أنحاء العالم والعاملة في القطاعات العسكرية والتجارية والتعليمية والبيئية والطاقة والطيران والفضاء.
يعتقد أن هذه المجموعة تضم أكثر من 20 فرد ، معظمهم من ظهران ، بالإضافة أن بعض أفرادها يوجدون في كندا وهولندا والمملكة المتحدة.غالبا ما تكون ضحاياهم في الولايات المتحدة وأمريكا الوسطى، في مناطق مختلفة من أوروبا وكوريا الجنوبية وباكستان وإسرائيل وبعض المناطق الأخرى في الشرق الأوسط.

نادي كايوس للحاسوب



هذه المجموعة هي شبيهة بالأنونيموس من ناحية المبادئ ، وتعتبر أكبر تجمع لقراصنة الكمبيوتر في العالم. تأسست هذه المجموعة في سنة 1980 وتتأخذ المانيا مركزا لها ومنتشرة في الكثير من بلدان العالم .وتضم أكثر من 3000 عضو .عرفت المجموعة بعد إختراقها لخدمة للفيديو التفاعلي التابع لمكتب البريد الألماني، وكذلك بعد سرقت 134 ألف مارك ألماني من بنك في مدينة هامبورغ قبل ان تقوم المجموعة بارجاع المبلغ كاملا في اليوم التالي .

وحدة 61486 التابعة لجيش التحرير الشعبي الصيني



الصين كذلك تدخل لهذه القائمة بوحدة 61486 التابعة لجيش التحرير الشعبي الصيني ، وهي من بين المجموعات الأقوى والأخطر في العالم ، في عام 2013، نشرت شركة Mandiant تقرير الذي خلص إلى أن هذه الوحدة العسكرية الصينية "61398"  تمكنت من الحصول على مئات تيرابايت من البيانات من 141 (على الأقل) من المنظمات في جميع أنحاء العالم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هذه هي أقوى وأخطر 5 مجموعات هاكرز في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
هذه هي أقوى وأخطر 5 مجموعات هاكرز في العالم شبكة ادرسني , هذه هي أقوى وأخطر 5 مجموعات هاكرز في العالمعلى منتدانا , هذه هي أقوى وأخطر 5 مجموعات هاكرز في العالم منتديات درسني ,هذه هي أقوى وأخطر 5 مجموعات هاكرز في العالم ,هذه هي أقوى وأخطر 5 مجموعات هاكرز في العالم , هذه هي أقوى وأخطر 5 مجموعات هاكرز في العالم
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المواقع العالمية و الأنترنت :: شروحات المواقع و أخبار الأنترنت-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف