شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1825
نقاط نقاط : 2532
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

"نبيل فقير" يريد الالتحاق بالخضر هذا الشهر

في الإثنين 2 مارس 2015 - 13:50


كشفت إذاعة "بور أف أم"، الأحد، عن تأهب "نبيل فقير" متوسط ميدان أولمبيك ليون الفرنسي، للإعلان رسميا في قادم الأيام عن اختياره الانضمام إلى منتخب الجزائر، وجرى التنويه إنّ اللاعب اليساري المثير للجدل يودّ المشاركة مع محاربي الصحراء في المقابلتين الوديتين المزمعتين ضدّ قطر وسلطنة عمان في 26 و30 مارس الجاري.

على نحو مغاير للأنباء التي تحدثت عن التحاق وشيك لـ"فقير" (21 عاما) بالديكة، أعلنت إذاعة "بور أف أم" بباريس، عن حسم "نبيل" وجهته صوب منتخب الجزائر، وذكرت الإذاعة التي تبث في أحد عشرة منطقة في فرنسا، إنّ انتماء "فقير" إلى الخضر، "حقيقة" أوردها ما وصفته بـ"المصدر الموثوق"، وسيتم الإفصاح عن رغبة "فقير" فور انتهائه من (مفاوضات شاقة) تجمعه حاليا بمسيري أولمبيك ليون.

وفي انتظار تأكيد المعني الأمر رسميا في غضون الأسبوعين المقبلين، أفيد إنّ صاحب مشاركة وحيدة مع منتخب فرنسا (أقل من 23 سنة)، مهتم بخوض الاختبارين الوديين للمحاربين ضدّ "العنابي" ثمّ المنتخب العماني أواخر الشهر الجاري.

وسبق لـ"نبيل فقير" أن أعلن بوضوح في مقابلة تلفزية أواسط أوت الماضي، أنّه لن يكون سوى "جزائريا" وينتظر بشغف الدفاع عن ألوان منتخب أجداده، قبل أن (يتخبط) في الأشهر اللاحقة وسط جدلية الانتماء إلى الجزائر وفرنسا.

وعلى وقع إفادات عن "ضغوط كبيرة" طالت "فقير" من رئيسه "جان ميشال أولاس"، أوعز "فقير" قبل فترة:"ليس من السهل على شاب في مثل سني، أن يكون محلّ متابعة من منتخبي بلدين مختلفين (..)، في النهاية أنا من ينبغي عليه اتخاذ القرار، وأنا وحدي وفقط".
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6788
نقاط نقاط : 9896
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

رد: "نبيل فقير" يريد الالتحاق بالخضر هذا الشهر

في الإثنين 2 مارس 2015 - 14:56


موضوع جميل 
بارك الله فيك
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى