شاطر | 
 

 نسور قرطاج يطيرون بفوز غال على زامبيا في أمم إفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو




معلومات إضافية
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1651
نقاط نقاط : 2361
السٌّمعَة السٌّمعَة : 11
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.darisni.com
مُساهمةموضوع: نسور قرطاج يطيرون بفوز غال على زامبيا في أمم إفريقيا   الخميس 22 يناير 2015 - 20:40




اقترب المنتخب التونسي من التأهل إلى الدور الثاني لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليا بغينيا الاستوائية بعدما قلب تأخره صفر/ 1 أمام نظيره الزامبي إلى فوز ثمين 2/ 1 في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية اليوم الخميس.

وكان المنتخب الزامبي هو الطرف الأفضل معظم فترات المباراة وتبارى لاعبوه في إهدار الفرص السهلة في ظل تألق لافت من أيمن المثلوثي حارس مرمى المنتخب التونسي الذي زاد ببسالة عن مرماه في أكثر من مناسبة، في الوقت الذي قلب فيه المنتخب التونسي الطاولة في الثلث ساعة الأخير.

واستمرت معاناة المنتخب التونسي من الأخطاء التحكيمية في البطولة بعدما تغاضى حكم المبارة الغيني ماريو بانجورا عن احتساب ركلتي جزاء واضحتين لنسور قرطاج.

وتقدم إيمانويل مايوكا المحترف في صفوف ساوثهامبتون لمصلحة منتخب زامبيا في الدقيقة 59، فيما سجل أحمد العكايشي هدف التعادل للمنتخب التونسي في الدقيقة 70.
وفي الوقت الذي تهيأ فيه الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، سجل النجم ياسين الشيخاوي هدف الفوز الثمين للمنتخب التونسي في الدقيقة 88 لينعش آمال المنتخب التونسي في التأهل إلى دور الثمانية.

وارتفع رصيد تونس بتلك النتيجة إلى أربعة نقاط لتتربع على صدارة المجموعة قبل لقاء الرأس الأخضر مع الكونغو الديمقراطية في وقت لاحق اليوم، فيما ظل رصيد المنتخب الزامبي عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وأحكم المنتخب التونسي بهذا الفوز عقدته على منتخب زامبيا في البطولة بعدما حقق فوزه الثالث على منتخب الرصاصات النحاسية في تاريخ لقاءات المنتخبين في أمم أفريقيا، مقابل تعادلين، فيما لم يتمكن المنتخب الزامبي من تحقيق أي فوز على نظيره التونسي في بطولات الامم الافريقية.

وألحق المنتخب التونسي بذلك أول هزيمة للمنتخب الزامبي في البطولة بعدما ظل محافظا على سجله خاليا من الهزائم في 12 مباراة متتالية في النسخ الثلاث الاخيرة للبطولة.

ويكفي المنتخب التونسي التعادل مع منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة للتأهل دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى التي ستقام في نفس التوقيت بين منتخبي زامبيا والرأس الأخضر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نسور قرطاج يطيرون بفوز غال على زامبيا في أمم إفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 KonuEtiketleri كلمات دليلية
نسور قرطاج يطيرون بفوز غال على زامبيا في أمم إفريقيا شبكة ادرسني , نسور قرطاج يطيرون بفوز غال على زامبيا في أمم إفريقياعلى منتدانا , نسور قرطاج يطيرون بفوز غال على زامبيا في أمم إفريقيا منتديات درسني ,نسور قرطاج يطيرون بفوز غال على زامبيا في أمم إفريقيا ,نسور قرطاج يطيرون بفوز غال على زامبيا في أمم إفريقيا , نسور قرطاج يطيرون بفوز غال على زامبيا في أمم إفريقيا
 KonuLinki رابطالموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسة - Al-dirassa Forum :: المنتديات الرياضية :: كورة عالمية :: كأس أمم إفريقيا 2017 - can 2017-

ملاحظة مهمة : نحن (شبكة درسني) لا ننسب أي موضوع لشبكتنا فمنتدانا يحتوي على مواضيع منقولة و مواضيع منقولة بتصرف