شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1826
نقاط نقاط : 2533
السٌّمعَة السٌّمعَة : 12
تاريخ الميلاد : 01/01/1997
تاريخ التسجيل : 31/07/2013
الموقع : algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

أوديغارد يصف انتقاله إلى ريال مدريد بـ "الحلم"

في الخميس 22 يناير 2015 - 19:39



أعرب اللاعب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد اليوم الخميس عن سعادته البالغة بالانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مشيراً إلى أن تعاقده مع الفريق الملكي حامل لقب دوري أبطال أوروبا يعد بمثابة "حلم وشرف كبير له".
عقد ريال مدريد مؤتمراً صحافياً اليوم للإعلان رسمياً عن تعاقده مع أوديغارد (16 عاماً) بعقد يمتد ثلاثة أعوام ونصف العام، بعد صراع مع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب النرويجي الموهوب إلى صفوفها.

وصرح أوديغارد خلال المؤتمر الصحافي "لقد قررت الانضمام إلى صفوف ريال مدريد لأنه النادي الذي سوف يقدم لي أفضل الإمكانيات للنمو والتطور كلاعب، كما سيوفر لي أفضل الظروف المثالية للتألق سواء داخل الملعب أو خارجه".

أضاف اللاعب النرويجي "إن هدفي هو أن أصبح لاعباً جيداً سواء لعبت مع الفريق الأول أو مع الفريق الرديف، إنني لا أهتم حاليا بالفريق الذي سوف ألعب في صفوفه في بداية مسيرتي مع الريال".

ومن المقرر أن يلعب أوديغارد، الذي يعد أصغر لاعب ينضم إلى صفوف المنتخب النرويجي الأول على مدار تاريخه، في صفوف الفريق الرديف لريال مدريد الذي ينافس في الدرجة الثالثة بالدوري الإسباني تحت قيادة أسطورة الكرة الفرنسي زين الدين زيدان".

وأوضح أوديغارد "رغم إنني سأبدأ مسيرتي باللعب في صفوف الفريق الرديف (ريال مدريد كاستيللا) إلا أنني سأكون سعيداً للغاية في حال استدعاني الإيطالي كارلو أنشيلوتي (المدير الفني للفريق الأول). من الجيد أن يكون لريال مدريد فريقاً ثانياً يقوده فنياً أحد أفضل لاعبي العالم (زيدان)".

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن كل من ناديي سترومسغودست النرويجي، الفريق السابق لأوديغارد، وريال مدريد أتفقا على حصول النادي النرويجي على 2.8 مليون يورو (3.2 ملايين دولار) بشكل فوري، مع وجود بند في العقد يتيح لسترومسغودست الحصول على 2.8 مليون يورو أخرى بحد أقصى من ريال مدريد في وقت لاحق بناء على الألقاب التي سوف يحققها الريال مع أوديغارد.

كما زعمت الصحيفة الإسبانية أن فريق برشلونة (الغريم التقليدي للريال) كان يريد خطف الصفقة لصالحه أمس الأربعاء، بعدما تقدم بعرض إلى سترومسغودست يفوق العرض الذي تقدم به الريال".

وقال أوديغارد "إن ريال مدريد جعلني أشعر أنني في وطني، إن الانضمام إلى أعظم ناد في العالم هو بمثابة حلم وشرف بالنسبة لي".
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى