شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 10
نقاط نقاط : 10
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 01/01/1993
تاريخ التسجيل : 08/01/2015
الموقع : ALGERIA
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.theb3st.com

"ماركا" تهاجم فيفا بسبب تناسي أسطورة ريال مدريد

في الأربعاء 14 يناير 2015 - 19:18


سلطت صحيفة ماركا الإسبانية ذات الميول المدريدية على عدم ذكر منظمي حفل جائزة الكرة الذهبية أسطورة ريال مدريد ألفريد دي ستيفانو الذي توفى العام الماضي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية في خبرٍ تم نشره اليوم أن "فيفا" نسي أو تناسى تخليد ذكرى الراحل دي ستيفانو الذي توفي في يوليو الماضي، وكان من المتوقع أن يخصص له وقت قصير لإخلاد ذكراه عن طريق بث مقطع فيديو لمدة دقيقة على الأقل.

وتابعت الصحفية بأن "فيفا" خلد ذكرى أوزيبيو العام الماضي في الحفل ذاته، ولكنها خصصت بعض الدقائق لإستنكار الهجمات الأخيرة التي حدثت مؤخراً في فرنسا، بالإضافة للحديث عن فيروس الإيبولا.

ونقلت الصحيفة تصريحات فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الذي قلل من حدة التوتر التي حدث في مدريد بسبب عم ذكر دي ستيفانو، بقوله: "لا نعرف ما الذي حدث، لكن الفيفا والإتحاد الأوروبي سيقومون بتكريم دي ستيفانو في وقت ما بكل تأكيد، هذا الحفل كان للإحتفال لا لشيء لآخر".

واختتمت الصحيفة باتهامها للفيفا بشكل غير مباشر بعدم إعطاء أية أهمية باللاعب الوحيد الذي حصل على " الكرة الذهبية السوبر"، حيث كتبت إنه لا يمكن أن يكون هناك خطأ، لأن العام الماضي تم إحياء ذكرى للراحلين أوزيبيو ونيلسون مانديلا.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى