شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 10
نقاط نقاط : 10
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 01/01/1993
تاريخ التسجيل : 08/01/2015
الموقع : ALGERIA
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.theb3st.com

نوير رفض تهنئة رونالدو بفوزه بالكرة الذهبية

في الأربعاء 14 يناير 2015 - 19:12


كشفت صحيفة "آس" أن حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير والذي كان من بين المرشحين الثلاثة لنيل جائزة الكرة الذهبية، لم يهنأ البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بعد أن حقق الأخير جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثانية على التوالي.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن الحارس الدولي الألماني لم يتقبل بشكل جيد فوز رونالدو بالكرة الذهبية، إذ بعد نهاية الحفل لم يهنئ البرتغالي على عكس المرشح الآخر وهو الأرجنتيني ليو ميسي والذي صافح رونالدو وهنأه بعد الحفل، وبالإضافة إلى ذلك شدد في حديثه لوسائل الإعلام أن نجم ريال مدريد استحق بجدارة الجائزة.

وأشارت "آس" إلى ما وقع في الكواليس، حيث نوير بدأ يتجنب مقابلة رونالدو بعد نهاية الحفل لكي لا يضطر لتهنئته، وبدأ حارس مرمى بايرن ميونيخ يتهرب لكي لا يلاقي رونالدو في المنطقة المخصصة لوسائل الإعلام.

وكان نوير قد أطلق قبل أسابيع تصريح مثير للجدل موجه إلى كريستيانو رونالدو والذي أشار فيه "أنا رياضي، ولست شخصاً يقوم بإعلانات لملابس داخلية".

وقد حل الحارس الألماني في المركز الثالث وراء كل من كريستيانو رونالدو وليو ميسي، ورغم تحقيقه لكأس العالم مع منتخب بلاده، فذلك لم يشفع له لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى