شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6762
نقاط نقاط : 9870
السٌّمعَة السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 20/05/1993
تاريخ التسجيل : 30/06/2013
الموقع : Algeria
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www.darisni.com

الرئيس بوتفليقة يدين الهجوم الإرهابي ضد جريدة شارلي هيبدو الفرنسية

في الخميس 8 يناير 2015 - 14:20


الرئيس بوتفليقة يدين الهجوم الإرهابي ضد جريدة شارلي هيبدو الفرنسية

أعرب رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، في برقية تعزية لنظيره الفرنسي عن إدانة الجزائر "الشديدة" للهجوم الإرهابي الذي اقترف اليوم ، بباريس ضد مقر جريدة "شارلي هيبدو"

.و جاء في برقية رئيس الجمهورية: "لقد ذهلت لنبأ الهجوم الإرهابي الذي إقترف هذا اليوم ضد مقر جريدة شارلي هيبدو الهجوم الذي أصفر عن خسارة شتى في الأرواح البشرية".

و اضاف رئيس الدولة في برقيته : "في هذا الظرف الذي تتكبد فيه فرنسا هذه المحنة المأساوية أبيت إلا أن أعرب لكم و إلى ذوي الضحايا باسم الجزائر شعبا و حكومة و أصالة عن نفسي عن تعازينا الخالصة و كذا عن إدانتنا الشديدة لهذه الجريمة البشعة التي ليس لها من مبرر".

كما جاء في برقية الرئيس بوتفليقة : "هذا و أؤكد لكم عن ثبات تصميم الجزائر على مكافحة الإرهاب التي تستدعي مزيدا من التعبئة من قبل المجموعة الدولية". و أكد رئيس الجمهورية ان الشعب الجزائري "الذي قاسى سنين طويلة ويلات الإرهاب ليقدر مصاب الشعب الفرنسي الصديق و يعرب له من خلالكم عن تضامنه و تعاطفه". "

وإذ أؤكد لكم مشاطرتنا إياكم في هذا الظرف العصيب يضيف الرئيس بوتفليقة أرجو منكم فخامة الرئيس و صديقي العزيز ان تتقبلوا عواطف مساندتي و مشاعري القلبية".
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى